محكمة غرب إب تمكن مالك من استعادة فندقه

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
قام مندوب عن محكمة غرب إب الابتدائية وبرفقة طقم أمني بإغلاق فندق الشام السياحي بشارع السبل مدينة إب تنفيذا للحكم الصادر عن المحكمة قبل عام.

وتمكين مالكه عمر أحمد باسلوم الخنبشي من الفندق, وقد رفع قاضي محكمة الغرب محمد الجوبي أمس الأول 1/2/2009م رسالة إلى مدير الأمن بالمحافظة برقم 81 «تكرموا بتوجيه المختصين بتوفير طقم مسلح للانتقال مع مندوب المحكمة, وذلك لإغلاق فندق الشام, تنفيذا للأحكام الصادرة فيما بين تنفيذ المالك الشيخ / عمر أحمد باسلوم الخنبشي والمنفذ ضده عبده علي مصلح الحالمي ومن يليه في إدارة الفندق, شاكرين تعاونكم لما فيه خدمة العدالة».

وعلى ضوء ذلك تم النزول وإغلاق الفندق. وقد أفاد الأخ أحمد الدنة وكيل مالك الفندق عمر الخنبشي شكره العميق لرئيس المحكمة على تنفيذ الحكم الصادر وكذا مدير الأمن العميد ناصر الطهيف على توفير الحماية الأمنية وتعاونه الدائم وإغلاق الفندق وطالب من المحكمة أيضا إلزام المنفذ ضده سداد إيجار المبنى للفترة السابقة بمبلغ يتجاوزر ثلاثة ملايين ريال, وهذا المبلغ مذكور في الحكم.

وقد شكر «الأيام» على متابعة الأخبار منذ عام ونشر خبر عن الفندق في وقته.

وأضاف: «ويجب أن يحترم القضاء, لأنه كان منصفا لموكلي عمر الخنبشي, ولأنه مستثمر في اليمن، وهذا الحكم يشجع على الاستثمار في إب، من خلال عودة الحقوق لأصحابها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى