انفجار بمنزل القيادي المؤتمري العيدروس بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

> دوى انفجار مساء أمس عند الساعة 8:45 في الجانب الشرقي لمدينة سيئون محافظة حضرموت سمع في الأحياء القريبة.

وقالت المصادر إن الانفجار ناتج عن قنبلة أو عبوة ناسفة قذفت إلى داخل منزل رئيس جمعية حضرموت بصنعاء وعضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام محمد حسين العيدروس الذي كان حينها هو وأسرته في صنعاء ولم يكن في المنزل سوى الحارس، الذي خرج عقب الانفجار لمعرفة ما حصل، إلا أنه لم يشاهد أحدا حول المكان. وألحق الانفجار أضرارا بسيطة بالمنزل الذي يقع بالقرب من ثانوية البنين بسيئون وفي حي يقطنه عدد من المسئولين الحكوميين وقادة عسكريون.

وكان العيدروس قبل نحو أسبوع في زيارة إلى وادي حضرموت لتفقد أوضاع المؤتمر والوقوف مع القيادات على الترشيحات المفترضة لممثلي المؤتمر الشعبي العام في مديريات الوادي والصحراء إلى الانتخابات النيابية القادمة التي تقدم لها أعداد كبيرة من أعضائه للتنافس على أن يكون كل منهم مرشحا باسم المؤتمر.

وأثار دوي الانفجار الذعر بين المواطنين، وأدانت الشخصيات العامة هذا الحادث ووصفته بأنه يعكر الجو الأمني والاستقرار بمدينة سيئون.

وأدان الشيخ يحيى جعفر باجري، عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وكيل محافظة الحديدة، الحادث وقال في اتصال مع «الأيام»: «ندين ونستنكر مثل هذا العمل الذي يوصف بالإجرامي، والمقلق للسكينة العامة، وهو أسلوب جبان يجب الوقوف أمامه ومتابعة مرتكبيه ومحاسبتهم، وعلى الأجهزة الأمنية متابعة هذا الحادث الذي يتنافى مع السلوك السوي والأعراف الإنسانية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى