لجنة محلية بميفعة تعجز عن حل مشكلة الوحدة الصحية

> ميفعة«الأيام» جمال شنيتر:

> قام أمس الأخ يسلم سالم باجنوب أمين عام المجلس المحلي لمديرية ميفعة بمعية عضوي الهيئة الإدارية للمجلس منصر سلطان وناصر عبدالسيد والشيخ محمد العلوي مدير مكتب العمل والشؤون الاجتماعية بزيارة إلى منطقة جول عقيل للاطلاع على مشكلة الخلاف بين مواطني المنطقة أنفسهم حول مكان إقامة مشروع الوحدة الصحية، وإيجاد الحلول المناسبة للمشكلة.

وكانت السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية قد حددا قطعة أرض في المنطقة، وتم حجزها وتوثيقها لإقامة الوحدة الصحية عليها، وتم تسليم الموقع للمقاول، إلا أن مجموعة من مواطني المنطقة اعترضوا على موقع المشروع بحجة أن القطعة جزء من أراضيهم، وهوالأمر الذي أدى إلى عرقلة تنفيذ المشروع، مما جعل المجلس المحلي للمديرية يتخذ قرارا بنقل الوحدة الصحية إلى قرية أخرى في المديرية.

وعلمت «الأيام» أنه أثناء نزول اللجنة أمس إلى المنطقة عجزت عن إيجاد حل للمشكلة بعد أن انقسم مواطنو المنطقة إلى فريقين يطالب أحدهما بتنفيذ المشروع في الموقع المحدد له ولا يقبل بأي حل آخر، بينما رفض الفريق الآخر تنفيذ المشروع في الموقع المحدد ولا يقبل بأي حل آخر.

وعلمت «الأيام» أيضا أن اللجنة المشكلة من الهيئة الإدارية انسحبت وأقرت نقل مشروع الوحدة الصحية إلى قرية أخرى في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى