دعاها إلى وجبة غداء ورحلة ترفيهية.. مصرع امرأة على يد زوجها بعمران

> عمران «الأيام» خاص:

> في جريمة بشعة اهتزت لها محافظة عمران، أقدم رجل من أهالي قرية (ساق) بمديرية خارق بعمران، أمس الأول، على الاعتداء على زوجته بالقتل رميا بالرصاص ورميها من مكان مرتفع وسط ظروف غامضة.

وأكدت مصادر مطلعة أن المدعو (س.ي.أ - 48 عاما) قام أمس الأول باصطحاب زوجته (غ- 40 عاما) من منزلهما بالعاصمة صنعاء متوجهين في رحلة ترفيهية إلى قريتهما الواقعة في خارق بمحافظة عمران، واشترى الزوج وجبة الغداء ولوازم الرحلة من الطريق قاصدا جبل (درب المصنعة) الواقع مابين قريتي ناعط والحجر بخارف لتناول الغداء مع زوجته هناك، وبعد انتهائهما من تناول الغداء قام الزوج بمحاولة دفع زوجته من أعلى الجبل إلا أنها تنبهت لذلك وتمسكت بملابسه وأطرافه حتى لاتسقط، مما جعل الزوج يتخلص منها بعدة طلقات نارية أفرغها من سلاحه (المسدس) إلى صدرها لتهوي من أعلى الجبل وتتدحرج نحو 200 متر حتى وصلت إلى أسفل الجبل مضرجة بالدماء ومهمشة الأعضاء.

وذكرت المصادر نفسها أن الزوج بعد أن انتهى من جريمته في التخلص من زوجته عاد إلى منزله وأبلغ الجهات الرسمية بجريمته وأنه لن يسلم نفسه إلا بحضور الشيخ كهلان أبو شوارب محافظ عمران الذي ينتمي إلى منطقته نفسها (خارف).

حينها قامت الأجهزة الأمنية بمداهمة منزله والقبض عليه لإيداعه السجن.. وفيما لاتزال التحقيقات مع الزوج المتهم جارية فقد جرى جمع أشلاء الزوجة المجني عليها وإيداعها ثلاجة مستشفى عمران العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى