حادث إطلاق نار في الملاح يؤدي إلى إصابة شخص بإصابات خطيرة

> الملاح «الأيام» خاص:

> أدى حادث إطلاق نار وقع صباح أمس في منطقة السوداء بمديرية الملاح محافظة لحج إلى إصابة أحد الأشخاص بإصابات خطيرة نقل على إثرها إلى مستشفى ابن خلدون بمدينة الحوطة ومن ثم نقله إلى مستشفى الجمهورية بعدن نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها.

وتفيد المعلومات أن الحادث وقع إثر قيام شخص من آل دنبوع ويدعى (ف. ب، ص، د - 38 عام) بإطلاق وابل من الرصاص من سلاحه الآلي على مجموعة من الأشخاص من آل العطفي كانوا يقومون ببناء هنجر للدواجن على مساحة من الأرض يدعي الأول ملكيته فيها ما أدى إلى إصابة أحد الأشخاص ويدعى فهنون صالح حيمد العطفي برصاصة اخترقت الجانب الأيمن من القفص الصدري.

وعلمت «الأيام» أن قوة أمنية تابعة لأمن مديرية الملاح قد قامت وعقب الحادث بالنزول إلى الموقع وإجراء عمليات بحث وتحر لمعرفة مكان وجود الجاني، والذي بعد ارتكابه الجريمة لاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة ولم تتمكن الأجهزة الأمنية وحتى ساعة كتابة الخبر من إلقاء القبض عليه والتعرف على مكان وجوده, وقد بذل عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية يتقدمهم الشيخ توفيق صالح بن صائل العلوي شيخ مشايخ قبائل العلوي بردفان، ومحمود سيف مقبل، جهودا لاحتواء الموقف وتهدئته والتواصل مع أقارب الجاني لإقناعهم بضرورة تسليم نفسه للأجهزة الأمنية للحيلولة دون تفاقم الأمور وتطورها بين الجانبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى