في اجتماع انتخابي لنقابة سائقي سيارات الأجرة بشبوة .. مشادات كلامية وعسكريون يتدخلون أكثر من مرة لتهدئة الموقف

> عتق «الأيام» خاص:

>
عقدت الجمعية العمومية لنقابة سائقي سيارات الأجرة بمحافظة شبوة أمس اجتماعا انتخابيا في قاعة المركز الثقافي بشبوة.

وشهد الاجتماع مشاحنات ومشادات كلامية بين أعضاء الجمعية العمومية واللجنة المشرفة خاصة عندما طالب الأعضاء بمحاسبة الهيئات الإدارية للجمعية التي تعاقبت في الفترات السابقة وإحالتها إلى النيابة وارتفعت الأصوات خلال الاجتماع مما أدى إلى تدخل العسكريين أكثر من مرة لتهدئة القاعة, وتم الاتفاق بشأن هذا الموضوع على أن يتم التنسيق مع الاتحاد العام للنقابات بالمحافظة للتأكد من حسابات الهيئات الإدارية السابقة للنقابة ومدى صحتها أو إحالتهم إلى النيابة إذا لم يحضروا الوثائق المطلوبة إلى الاتحاد العام للنقابات بالمحافظة خلال فترة تحدد لهم.

وكان الاجتماع ساخنا وبدأ بكلمة ألقاها الأخ سالم هيسان، رئيس اللجنة التحضيرية، دعا في مستهلها أن يكون اللقاء لقاء محبة وتصالح، مشيرا إلى أن اللجنة المؤقتة عملت خلال ثمانية أشهر وتمكنت من تعويض 85 سائق سيارة تعرضت لحادث بمبلغ قدره ثلاثة ملايين ريال كما جرى صرف 30 ألف ريال للمجالس المحلية كرسوم عنهم.

وألقى الأخ صالح العلواني، رئيس النقابة العامة للمواصلات كلمة طالب فيها الحاضرين بانتخاب من يمثلهم والابتعاد عن المكايدات وتحكيم العقل، كما طالب العلواني السلطة المحلية بإبداء المزيد من التعاون مع النقابات.

كما ألقيت كلمات عن السلطة المحلية والاتحاد العام للنقابات، وخلال الاجتماع جرى بالإجماع تزكية اللجنة المؤقتة كهيئة إدارية لقيادة النقابة مع معارضة خمسة أعضاء.

وقد تشكلت اللجنة من الإخوة سالم أحمد هيسان، رئيسا وصالح جعبل، أمينا عاما وبريل الجعم، مسئولا ماليا وسعيد طالب، مسئولا للحوادث ومحمد جعيم، مشرفا للخطوط وعبدالله رئيس، عضوا.

إلى ذلك تم الاتفاق على أن تحدد اللجنة فيما بعد العضو السابع في اللجنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى