ضبط حشيش بالمكسرات في مطار الشارقة

> الشارقة «الأيام» د.ب.أ :

> ضـبط قسـم مكافحة المخدرات في شرطة إمارة الشـارقة 236 جراما من مخدر الحشيش مخلوطة بالمكسرات، أثناء محاولة أحد الركاب إدخالها البلاد عبر مطار الشارقة الدولي.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" الإماراتية نقلا عن مصدر أمني في شرطة الشارقة أمس الأربعاء أن "مفتشي الجمارك في مطار الشارقة الدولي، في الإمارات ساورتهم شكوك حول محتويات أمتعة أحد الركاب القادمين من إحدى الدول العربية عبر مطار الشارقة، الأمر الذي دفعهم لتحديد الأمتعة وحجزها لحين حضور رجال الشرطة الذين تمكنوا من العثور على قطع من مخدر الحشيش تزن 236 جراما داخل أكياس مخلوطة بالمكسرات والتسالي، كان يخفيها الراكب بين أمتعته".

وبالتحقيق مع الراكب عربي الجنسـية، اعترف بمحاولة تهريبه كمية المخدرات، لإيصالها لأحد الأشخاص المقيمين في الدولة من نفس جنسيته، بعد أن تسلمها من صديقه،.

وبناء على اعترافات المتهم، تم إلقاء القبض على المقيم الذي أِرسلت له الكمية، والذي أنكر صلته بالمخدرات المضـبوطـة ونفى معرفته بالمسافر،. ومن خلال التحقيق والتحري أحيل المسافر والمقيم مع المضبوطات إلى نيابة الشارقة للنظر في القضية.

ولم تحدد الصحيفة هوية أو جنسية الراكب العربي.

ويذكر أن قسم مكافحة المخدرات التابع لإدارة البحث الجنائي في شرطة الشارقة، ضبط قبل ثلاثة أيام أفراد من أسرة واحدة يتاجرون ويروجون المخدرات (كيلوجرام واحد من الهيروين و290 جراما من الأفيون).

كما ضبطت أجهزة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة البحث الجنائي في شرطة الشارقة، ثلاث عصابات إفريقية متخصـصة في تهريب وترويج المخدرات في الدولة، وتضم ثمانية أشخاص من الجنسية النيجيرية وامرأة ورجلا من الجنسية الكاميرونية، جميعهم مخالفون لقانون الإقامة في الدولة، ويتخذون من الشارقة مقرا لهم،.

وتمكنت أجهزة المكافحة من ضبط 1500 جرام من مخدر الماريجوانا النادر في الدولـة و5ر6 كيلوجرامات من مخدر الهيروين النقي، بحوزة العصابات في ثلاث قضايا متفرقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى