مطلوب مستشفى للشيخ عثمان

> ابن الريح:

> المعروف ان الشيخ عثمان بلا مستشفى حكومي يضم المرضى الذين يلاقون العناية الصحية, ولذلك فان بعض اولئك المرضى يترددون على بعض الصيدليات وعلى مستشفى الارسالية.. هذه المستشفى التي تؤدي خدمة مشكورة في حدود امكانياتها.

والاهالي طالما شكوا من اهمال الحكومة لاهالي الشيخ عثمان. ولا حاجة بنا لان نعدد المتاعب والمضايقات التي يلقاها الاهالي من جراء عدم وجود مستشفى خاص باهالي الشيخ عثمان.. وقد كان يمكن للحكومة ان تصرف الفائض من اموال الضرائب على مرافق شديدة الحاجة اليها كإنشاء مستشفى للشيخ عثمان، الامر الذي سيخفف ولو قليلاً من متاعب الشيخيين الذين اصبحوا لا يطيقون تحمل متاعب جديدة وذلك ان السواد الاعظم من اهالي الشيخ عثمان من ذوي الدخل الداني الذي لايكاد يسد ثمن الغذاء والكساء.

ان على اهالي الشيخ عثمان ورجالاتها ان يدرسوا جيداً الاسباب المتعددة غير المقنعة التي ابدتها الحكومة كلما سال سائل: لماذا لايبني مستشفى لاهالي الشيخ عثمان وهي اعذار معروفة ابرزها ضعف الميزانية وهو عذر اصبح كالماركة المسجلة؟.

نظرة.. ياحكومة ولو بنصف عين الى الحالة السيئة التي يعانيها اهالي الشيخ عثمان الذين اصبحوا يدركون كل شيء بفضل الوعي العربي.

العدد(18) في 29/اغسطس/1958م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى