بيا: أريد مشاهدة هدفي في إنجلترا تلفزيونيًّا

> مدريد «الأيام» وكالات:

>
أظهر دافيد بيا مهاجم المنتخب الإسباني سعادة خاصة بهدفه الذي أحرزه في مرمى إنجلترا وديا مساء الأربعاء، مشيرا إلى فخره كونه أول لاعب إسباني يحرز في ست مباريات متوالية برفقة منتخبه الوطني.

وقال بيا في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية أمس الخميس «أنا في بالغ السعادة بالهدف، لديَّ رغبة شديدة في مشاهدته مجددا على شاشة التلفزيون، أنا سعيد أيضا بخوضي مباراة أخرى مع المنتخب، وأعتقد أن الجميع استمتع بالعرض الذي قدمناه في تلك المباراة». وكان بيا قد افتتح التسجيل لفريقه في مرمى إنجلترا وديا في الدقيقة الـ36، بعد سلسلة مراوغات داخل منطقة الجزاء الإنجليزية، محرزا هدفه رقم 25 في 42 مباراة لعبها «الفتى» برفقة المنتخب الإسباني منذ عام 2005.

وأصبح بيا أيضا أول لاعب إسباني يحرز في ست مباريات متوالية مع منتخب بلاده، وهو الرقم الذي كان دافعا إضافيا لسعادة مهاجم فالنسيا بقوله «أنا فخور بتحقيق هذا الرقم القياسي، في السابق لم أكن أتخيل إمكانية تحقيق رقم مثله، أتمنى أن أواصل كسر الأرقام القياسية في المستقبل».

على الجانب الآخر، كان الفوز بهدفين نظيفين على إنجلترا مبعث ارتياح لبيثينتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، الذي أكد سعادته بحال الانضباط والحزم التي خاض بها فريقه اللقاء.

ويقول المدير الفني لبطل أوروبا :«كانت مواجهة على درجة كبيرة من التوتر والإثارة، على الرغم من أننا لم نفقد السيطرة على مجريات الأمور طيلة الدقائق التسعين، عانينا قليلا في البداية، لم نصل إلى مرماهم كثيرا، ولكننا كنا نلاقي منتخبا بالغ القوة».

ولم يفوت ديل بوسكي الفرصة للتعليق على مردود فيرناندو توريس لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي تسبب انضمامه للمنتخب في نشوب حرب تصريحات بين ديل بوسكي ورافا بينيتز مدرب ليفربول الذي انتقد استدعاء المهاجم الإسباني.

ويقول ديل بوسكي:«لقد لعب ستين دقيقة ولم يعرف أي مشاكل على الإطلاق، لقد كان بحال طيبة، قلقي الحقيقي كان على بديله (خوليان يورينتي)، لقد كان في حال إرهاق».

وحاول المدير الفني الإسباني التقليل من أهمية عدم تعرض فريقه للهزيمة طيلة 29 مباراة متواصلة بقوله:«علينا تجنب التفكير الزائد في مثل هذه الأرقام، أمامنا هاجس آخر على درجة كبيرة من الأهمية، وهي مواجهة تركيا المقبلة في تصفيات كأس العالم، إنها هدفنا المقبل دون شك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى