تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأزكى التبريكات نهديها مع باقات الفل والرياحين إلى الدكتور أنور محسن العزاني بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة بامتياز في اللغة العربية فألف مبارك وعقبى الأستاذية,المهنئون: والده الحاج محسن أحمد العزاني وإخوته محمد وياسر وصالح وكمال وأفراد الأسرة كافة.

• مبارك النجاح في الامتحانات الفصلية للأولاد نبيل ناصر القزعي لحصوله على المركز الرابع في الصف السابع سمير ناصر القزعي لحصوله على المركز الأول في الصف الثاني الابتدائي ألف مبارك ومن نجاح إلى نجاح أكبر,المهنئون: والدهما ناصر القزعي، إخوانهم محمد، عبدالفتاح، ورامي، ووالدتهما والأهل جميعا.

• أجمل التهاني أزكى التبريكات نهديها إلى الأخ العميد صالح أحمد حسني البكري بمناسبة تعيينه وكيلا مساعدا لمحافظة لحج ألف مبارك متمنين له التوفيق والنجاح,المهنئون: الشيخ ناجي عبدالله العيسائي، الشيخ محمد صالح هيثم العيسائي، الشيخ عبدالرحمن محمد علوي بن حزام وأولادهم.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الطالب النجيب أحمد علي حيدرة الحيدري بمناسبة تفوقه في المرحلة الثانية للفصل الدراسي الأول وحصوله على درجة ممتاز 96% في مدرسة البيحاني فألف مبارك ومزيدا من التقدم,المهنئون: الوالد والجدة والوالدة والإخوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى