ممثل شركة بحلس للاستثمار: نولي الاستثمار في اليمن اهتمامات خاصة

> عدن «الأيام» عبدالقوي الأشول:

>
أكد د. سامي محمد بحلس ممثل شركة بحلس للاستثمار أن الشركة تولي اهتماما خاصا للاستثمارات المتنوعة في اليمن.

معتبرا أن «الحضور النشط للشركة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا يأتي في نطاق تركيز استثماراتها في هذه المناطق التي تمتلك آفاقا واسعة وفي مجالات متعددة لاستيعاب أنشطة اقتصادية متنوعة».

وأشار بحلس إلى أن «اليمن تمتلك فرصا واعدة في مجالات عدة باعتبارها بلدا فيه الكثير من الأنشطة الاقتصادية التي نعتبرها مغرية إذا ما تم تفعيل القوانين المتعلقة بذلك».

واستعرض في الوقت نفسه نشاطات شركة بحلس في مجال الأنشطة والمشاريع التي أقامتها في معظم أنحاء الوطن العربي، خصوصا في مجالات الاستثمارات العقارية والصناعية والوكالات التجارية والأسواق والمراكز التجارية والأنشطة الطبية في تجهيز المستشفيات بالأجهزة الفنية وصيانتها. وعن هذا المجال قال: «إن الشركة بصدد إقامة مثل هذه الأنشطة في اليمن في المدى القريب بالشراكة مع المستثمر أحمد محسن المنصوري».

وأضاف:« إن هذا الاتجاه يأتي في نطاق قرارات الشركة بإدارة الأستاذ عادل بحلس بعد أن وقف أمام خيارات الاستثمار في اليمن وأعدها ضمن نطاق خارطة نشاطاتها المستقبلية»، مشيرا إلى أن زيارته لليمن وعدن تحديدا في نطاق استطلاع بعض الأنشطة التي سيتم البدء بها قريبا والتي من ضمنها الاستثمارات الطبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى