أمن عدن: السيارة محتجزة على ذمة اغتصاب أرض ومالكها هارب

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» تعقيبا من العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بإدارة أمن محافظة عدن على الشكوى المنشورة في العدد (5634) تحت عنوان: «مواطن يشكو لمحافظ عدن ومدير الأمن احتجاز سيارته».

وعملا بحق الرد ننشر نصه:

«نؤكد لكم بأن ما تم نشره غير صحيح ومبالغ فيه والحقيقة التي نود أن نوضحها لكم بأن المواطن سالم أحمد هادي الكازمي الذي تقدم بشكوى عبر صحيفتكم قد بالغ كثيرا وابتعد عن الحقيقة والصدق، والحقيقة التي نود أن نوضحها لكم تفيد بأن السيارة المذكورة ليست ملك مقدم الشكوى بموجب ما تؤكده وثائق الملكية الخاصة بالسيارة والموجودة بقسم الشرطة، والسيارة المعنية قد تم ضبطها في الأرضية الخاصة بفضيلة القاضي (ن) وأن مالك السيارة هو مغتصب لأرضية القاضي وقام بالبناء العشوائي فيها وحاليا هو هارب.

وإن مقدم الشكوى قد تم ضبطه في الأرضية، وقسم الشرطة قد قام باتخاذ الإجراءات القانونية وأخذ أقوال الشهود الذين يؤكدون صحة ما ذكرناه وقد تم إعداد محضر بذلك وإحالته للنيابة العامة المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية وحاليا القضية برمتها منظورة بالنيابة وهي صاحبة الاختصاص».

«الأيام»: نوضح أن نشر الشكوى تم بعد تقديم المواطن مبايعة بالسيارة باسمه من أحد معارض السيارات، وكذا مذكرة صادرة من قبل نيابة استئناف عدن توجه قسم الشرطة بإحالة ملف القضية إلى النيابة أو الإفراج عن السيارة إن لم تكن محتجزة على ذمة قضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى