الكابتن صالح علي حميدة أفضل مدرب في محافظة شبوة

> يعتبر الكابتن صالح علي حميدة، أفضل مدرب كرة قدم في محافظة شبوة، وهذه كلمة حق في هذا المدرب المخلص ، إذ يمتاز بقوة شخصيته وشجاعته وذكائه في خططه التدريبية، ويمتاز بأسلوب تدريبي جميل وعالٍ، وعندما يتولى تدريب فريق كرة قدم يحقق معه نجاحات وإنجازات مثل نادي التضامن ونادي الكفاح بشبوة الذي أهلهما إلى مصاف الدرجة الثانية، حيث تلاحظ الفارق الواسع بينه وبين بقية المدربين ويبهرك بأسلوبه التكتيكي .

فالكابتن صالح عندما يتولى تدريب فريق تضامن شبوة تلاحظ التضامن يتطور من مباراة إلى أخرى، حيث أنه يبث روح الحماس في اللاعبين وإعطاء اللاعبين الشباب الثقة الكاملة في المباريات ويزرع بينهم المحبة والألفة .

ولاننسى أنه في الموسمين الماضيين كان فريق تضامن شبوة لكرة القدم يعاني من شبح الهبوط إلى الدرجة الثالثة، وقد تم الاستعانة بالمدرب صالح حميدة، الذي كان عند مستوى المسؤولية، وعمل على تجنيب الفريق الهبوط وبقي الفريق ضمن أندية الدرجة الثانية بحنكته التدريبية وجهود اللاعبين الأوفياء.

وطبعاً تم الاستعانة بالكابتن صالح حميدة بعد هروب المدربين الفاشلين في التدريب، والذي لم يتطور مستوى التضامن بأسلوبهم العقيم في اللعب ومحاربة اللاعبين الشباب.

ولايسعنا إلا أن نقول كلمة حق وإشادة بالمدرب بن حميدة، إنه لو عمل الجميع على تفريغه من عمله وإعطاءه الفرصة الكاملة، لأصبح لدينا فريق شباب متطور (رديف) ومنافس بديلاً عن المحترفين الذين مستواهم عادي جدا ويكلفون النادي مبالغ مرتفعة هو في أمس الحاجة لها .

محمد علي خالد/عتق - شبوة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى