المحامي العيسائي يكشف عن قيام شخص بانتحال اسمه ومهنته واسم قبيلته في كتابة مواضيع كاذبة تسيء للقضية الجنوبية

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» أمس تصريحا من المحامي سعيد علي سالم العيسائي بشأن قضية انتحال اسمه ومهنته واسم قبيلته في كتابة مواضيع رديئة تسيء للقضية الجنوبية.. جاء فيه:

«من خلال اطلاعي على مايتم نشره عبر الانترنت وبعض المواقع الالكترونية ومداخلة في أحد المنتديات الجنوبية النشطة ومن خلال اشعاري بما يكتب وينسب باسمي المحامي سعيد علي سالم العيسائي بمحافظة عدن.

فقد تفاجأت وللمرة الثانية بانه لايزال هناك من يقوم بالكتابة عن طريق انتحال اسمي المحامي سعيد علي سالم العيسائي محافظة عدن، ومهنتي واسم القبيلة ويقوم بكتابة مواضيع رديئة وسيئة وبألفاظ لاتستحق الذكر.

وحاول الكاتب (المحامي المزيف) ان يتكلم ويسيء الى الاعتصامات السلمية التي تقام في المحافظات الجنوبية ويتلفظ بألفاظ تهدف الى شق وحدة أبناء المحافظات الجنوبية وزرع الفتن فيما بينهم .

وهذا ماتم طرحه في أحد المنتديات الجنوبية التي أصلا لم أشترك فيها، وهذه المواضيع لايزال المنتحل لشخصيتي - كمحامي سعيد علي سالم العيسائي م/عدن - يكتب مواضيع كاذبة لم تصدر نهائيا مني أنا المحامي الحقيقي سعيد علي سالم العيسائي.

ولهذا أرجو من الاخوة المطلعين على هذه الاخبار الالكترونية بالانترنت من قراء ومثقفين وصحفيين ومحامين ومواطنين وغيرهم في الداخل أو الخارج عدم التعامل مع هذه الاخبار الالكترونية الكاذبة وغير الصحيحة، وأنا أحذر هذا الشخص المنتحل لصفتي واسمي واسم القبيلة من هذه التصرفات الرديئة والضعيفة التي يقوم بها ضعفاء النفوس من أمثاله.

وليعلم جميع الاخوة القراء ان المحامي سعيد علي سالم العيسائي (الشخص الحقيقي) معروف تاريخه وسمعته في الدفاع عن الحقوق والحريات والدفاع المستمر عن جميع المعتقلين الذين تم اعتقالهم بطريقة غير قانونية من قبل الأجهزة الأمنية من خلال الفرق القانونية للمحامين في كل من محافظة عدن ولحج والحبيلين وكرش وأبين وغيرها، ومدافعا عن القضية الجنوبية من خلال الاعتصامات السلمية التي تعقد اثناء المناسبات والاعياد وفقا للقانون والدستور.

ولهذا وجب التنبيه والتحذير لمن يحاول مرة أخرى الكتابة عبر الانترنت والإدلاء بمعلومات كاذبة باسمي وأنا أحتفظ بمقاضاة من انتحل شخصي بالكتابة أو بالنشر أمام القضاء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى