حرمان معلمات بميفعة من مستحقاتهن بسبب إرسالها إلى بريد مغلق

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> ماتزال 18 معلمة متعاقدة للتدريس في مدارس مديرية ميفعة محافظة شبوة محرومات من تسلم مستحقاتهن، في حين تم صرف مستحقات زميلاتهن في بقية مديريات المحافظة.

وأوضحن في المذكرة التي رفعنها للأخ وزير التربية والتعليم أن مخصصاتهن للأشهر الثلاثة «أرسلت من صنعاء إلى بريد مغلق في مديرية ميفعة، وهو بريد مركز المديرية جول الريدة، ولم ترسل إلى بريد عزان، ونتج عن ذلك أن المخصصات أعيدت إلى صنعاء مرة ثانية».

وأضفن:«خلال الأشهر الثلاثة الماضية ظللنا نتابع المسؤولين في المديرية والمحافظة لإعادة إرسال مستحقاتنا، ولكن من دون فائدة.. وعليه نناشد معالي وزير التربية والتعليم بالتدخل المباشر والسريع لحل المشكلة وتوجيه المتخصصين بسرعة تحويل مخصصاتنا عبر بريد عزان بمديرية ميفعة، وليس عبر البريد المغلق».

وأفاد «الأيام» مصدر مسؤول بمكتب التربية والتعليم بالمديرية أن «جهودا حثيثة تبذل لحل المشكلة، حيث تم التواصل مع أكثر من جهة لإعادة إرسال مستحقات المعلمات وصرفها بأسرع وقت حرصا على استمرار الدراسة في مدارس البنات».

تجدر الإشارة إلى أن بريد جول الريدة مغلق منذ عدة سنوات على الرغم من مطالبات المواطنين للسلطة المحلية وإدارة البريد بإعادة فتح البريد للتخفيف عن بريد عزان، وتذليل الصعوبات أمام المواطنين من مدينة جول الريدة وضواحيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى