طلاب مديرية جحاف بالضالع يتأهلون لتمثيل المحافظة في المسابقة العلمية والثقافية للجمهورية

> الضالع «الأيام» خاص:

>
تأهل طلاب مديرية جحاف بمحافظة الضالع إلى المسابقة العلمية والثقافية لطلاب الثانوية العامة على مستوى محافظات الجمهورية، المزمع إقامتها في العاصمة صنعاء.

ويأتي تمثيل طلاب مديرية جحاف لمحافظة الضالع في المسابقة العلمية والثقافية المنظمة سنويا بين محافظات الجمهورية عقب اختتام المسابقة الطلابية في مديريات المحافظة أمس في قاعة المعهد العالي لتأهيل المعلمين، التي كانت قد شهدت التصفيات النهائية بين طلاب المديريات الثلاث جحاف، دمت والحشاء.

وتمكن خلالها طلاب ثانوية خالد بن الوليد في جحاف من حسم النتيجة بـ 34 وثلاثة أرباع من 40 درجة، بفارق درجة واحدة عن طلاب مديرية دمت الذين حصلوا على 33 وثلاثة أرباع الدرجة.

بينما جاء طلاب مديرية الحشاء في المرتبة الثالثة بـ 29 ونصف درجة.

وفي ختام المسابقة ألقى الأخوان عبدالحميد حريز وكيل المحافظة المساعد ومحسن أحمد الحنق مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كلمتين في المتسابقين ومديري المدارس ومكاتب التربية في المديريات والقائمين والمشرفين على المسابقة، حثاهما على مواصلة الجهود في مضمار التنافس العلمي، ليشمل الفتيات في الأعوام القادمة، وكذا الرفع من مستوى التعليم في المديريات التي لم يحالفها الوصول إلى المسابقة النهائية.

وأشادا بما حققه طلاب ثانوية خالد بن الوليد بجحاف من نتائج مشرفة في المسابقة العلمية والثقافية العام الماضي في العاصمة صنعاء، ومثلوا محافظة الضالع خير تمثيل وجدير بالاعتزاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى