التوقيع على محضر اتفاق لاستئناف العمل بمشروع مدينة الصالح بالرجاع

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> علم أمس أن الشيخ أحمد المطري، وكيل محافظة لحج وقع بديوان المحافظة صباح أمس مع شيخ مشايخ الصبيحة عبدالقوي شاهر، على محضر اتفاق لاستئناف العمل بمشروع مدينة الصالح بمنطقة الرجاع، الذي توقف العمل فيه منذ أكثر من أسبوع.

وبموجب الاتفاق سيتم صباح اليوم الخميس بدء العمل بالمشروع من قبل المقاول المنفذ للمرحلة الأولى وهي عبارة عن 300 شقة سكنية. وأشار نص الاتفاق الموقع عليه أنه «توجد في هذا المربع الذي سيتم البناء فيه 80 ملفا مصروفا من الدولة لأصحاب الشيخ عبدالقوي شاهر الذين اعترضوا على إقامة المشروع في الأرض المصروفة لهم، مطالبين بتعويضهم عن ذلك».

كما نص الاتفاق الموقع عليه بين الشيخين المطري وشاهر على «أن يتم التعويض - بعد أن يتم التأكد من الملفات وصحتها - بعدد 60 شقة في المرحلة الأولى و20 شقة تسلم في المرحلة الثانية من مشروع مدينة الصالح، وأن يواصل المقاول المنفذ للمشروع ابتداء من اليوم الخميس 19 فبراير الجاري، واذا حدث أي إشكال أو توقيف من قبل أي مواطن بعد هذا الاتفاق تكون مسئولية ذلك على شيخ مشاسخ الصبيحة عبدالقوي شاهر».

من جانب آخر أفاد مصدر مطلع بديوان محافظة لحج أنه «في إطار المساعي الحثيثة المبذولة من قبل الشيخ أحمد المطري وكيل محافظة لحج، فقد قام بحل مشكلة مديرية المسمير - مريب التي قتل فيها صالح عليوه حيث حكم لهم بالدية الشرعية، واتخاذ بعض المعالجات وتمت السيطرة على الوضع وتهدئة الموقف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى