دورة دبي.. فينوس تهزم سيرينا وتواجه رازانو في النهائي

> دبي «الأيام الرياضي»ا.ف.ب:

>
بلغت الاميركية فينوس وليامس المصنفة سادسة المباراة النهائية من دورة دبي الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليونا دولار، اثر فوزها على شقيقتها الاصغر 6-1 و2-6 و7-6 (7-3) أمس الجمعة.

وتلتقي فينوس في النهائي مع الفرنسية فيرجيني رازانو التي أنهت مغامرة الاستونية كايا كانيبي المصنفة في المركز السادس عشر في بالفوز عليها بسهولة 6-1 و6-2 أمس الجمعة في الدور نصف النهائي.

وكانت كانيبي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل الاربعاء الماضي بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش الثالثة 6-2 و7-5 في الدور ثمن النهائي، ثم أزاحت الروسية إيلينا فيسنينا 6-3 و7-5 في دور ربع النهائي امس الأول الخميس.

رازانو تنهي مغامرة كانيبي وتبلغ النهائي

أنهت الفرنسية فيرجيني رازانو مغامرة الاستونية كايا كانيبي المصنفة في المركز السادس عشر في دورة دبي الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليونا دولار، بالفوز عليها بسهولة 6-1 و6-2 أمس الجمعة في الدور نصف النهائي.

وكانت كانيبي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل الاربعاء الماضي بفوزها على الصربية يلينا يانكوفيتش الثالثة 6-2 و7-5 في الدور ثمن النهائي، ثم أزاحت الروسية إيلينا فيسنينا 6-3 و7-5 في دور ربع النهائي أمس الأول الخميس.

نادال يعلن عدم مشاركته بسبب الإصابة

أعلن نجم كرة المضرب الاسباني رافايل نادال المصنف أول في العالم يوم أمس الأول الخميس على موقعه في شبكة الانترنت عدم مشاركته في دورة دبي الدولية التي تنطلق الاثنين بسبب إصابة في الركبة..وانضم نادال إلى النجم السويسري روجيه فيدرر الثاني عالميا الذي أعلن قبل أيام عدم مشاركته بسبب آلام في الظهر.

وقال نادال:«إني منزعج جدا ليس لعدم تمكني من المشاركة في دورة دبي فحسب وإنما لأن الطبيب نصحني بالبقاء في المنزل والإخلاد للراحة التامة بعد الإصابة التي تعرضت لها في روتردام الاسبوع الماضي».

وأضاف نادال:«لا شيء يدعو إلى القلق لكني بحاجة إلى الراحة..أطلب من المشجعين والمنظمين على حد سواء تفهم وضعي وأنا آسف لما يحصل.

دورة دبي هي إحدى أفضل الدورات المحببة إلى قلبي».

وختم نادال بطل استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، قائلا:

«أتوقع العودة إلى المنافسة في الاسبوع بعد القادم من خلال مسابقة كأس ديفيس ضد منتخب صربيا قبل التوجه إلى الولايات المتحدة للمشاركة في دورتي إنديان ويلز وميامي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى