الهلال والنصر يكملان المربع الذهبي لكأس ولي العهد السعودي

> «الأيام الرياضي» متابعات :

> واصل فريق الهلال مشواره نحو الاحتفاظ بلقب بطولة كأس ولي العهد السعودي، بعد فوزه أمس الأول الخميس على فريق الوحدة بهدف دون رد، فيما أكمل فريق النصر المربع الذهبي للبطولة، بعد فوزه على الاتحاد بركلات الترجيح.

وتمكن الهلال، الذي يسعى لإحراز لقب البطولة للمرة الثامنة ليتفوق على منافسه الاتحاد، من حسم مباراته أمام مضيفه الوحدة مبكراً، عن طريق لاعبه أسامة هوساوي، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 من الشوط الأول.

وفي المباراة الثانية، قاد حارس مرمى النصر، خالد راضي، فريقه إلى نصف النهائي، بعدما تصدى لركلة الجزاء التي سددها مهاجم الاتحاد عماد متعب، ليخسر أصحاب الأرض فرصتهم في التقدم نحو إحراز اللقب

كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، ليلعب الفريقان وقتاً إضافياً انتهى بالتعادل أيضاً بهدف لكل منهما، حيث جاء هدف النصر عن طريق ريان بلال، في الدقيقة التاسعة من الشوط الإضافي الثاني، ثم تعادل محمد نور للاتحاد بعد أقل من خمس دقائق.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها الفريق الضيف لصالحه بنتيجة 3-5، بعد تألق حارس مرماه خالد راضي.

وكان فريقا الحزم والشباب قد تأهلا لنصف نهائي البطولة في وقت سابق الأربعاء، بعد فوز الأول على ضيفه الاتفاق بهدفين نظيفين، فيما تغلب الثاني على مضيفه الفتح بهدف دون مقابل.

ومن المقرر أن يلتقي النصر والهلال في إحدى مباراتي نصف النهائي الاثنين، فيما ستُقام المباراة الأخرى، والتي تجمع بين الحزم والشباب، في وقت سابق الأحد.

وكان النصر قد أخرج الاتحاد قبل أسبوعين من نصف نهائي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، بعد أن فاز عليه بهدف دون رد، ليواجه الشباب في نهائي البطولة في الـ 14 من شهر مارس المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى