إشهار المجلس الوطني بمديرية الشعيب وانتخاب قيادة لنشاطه

> الشعيب «الأيام» خاص:

> تقاطرت جموع غفيرة من مناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة وكوادر وقياديي وناشطي الحركة الشعبية في مديرية الشعيب صباح أمس الأحد إلى مدينة العوابل التي شهدت الاجتماع الانتخابي الموسع (العاشر) لإشهار فرع المجلس الوطني في مديرية الشعيب وانتخاب قيادة لنشاطه.

وخلال الاجتماع ألقى شلال علي شائع، نائب رئيس المجلس الوطني الأعلى رئيس المجلس الوطني بمحافظة الضالع، كلمة حيا فيها الحاضرين وقال: «إن حضوركم هذا ما هو إلا دليل قاطع على إيمانكم بعدالة قضيتكم ودليل أيضا على إيمانكم بالهدف الذي حدده المجلس الوطني الأعلى والذي أنشئ من أجله وقدم شهداء وجرحى في سبيل تحقيقه».

وخاطب شائع الحاضرين بقوله: «إن من أولى مهامكم النضالية استكمال البناء التنظيمي للمجلس بفروعه ومراكزه وقراه التي سميتموها بأسماء شهداء الحراك السلمي، وصولا إلى الهدف الذي رسمه المجلس الوطني الأعلى في برامجه ووثائقه وما يسعى لتحقيقه عمليا على الواقع».

وأعلن شائع في كلمته عن التضامن مع صحيفة «الأيام» وناشريها تمام وهشام باشراحيل، مطالبا بوقف «المحاكمات الهزلية التي تسعى السلطة من ورائها إلى إسكات صوت الحق والعدل والمساند للمظلومين».

كما أعلن التضامن «مع أبناء الحسوة في محافظة عدن ومع جميع المعتقلين في سجون السلطة ومع موردي القات من أبناء الضالع».

عقب ذلك جرى انتخاب هيئة للمجلس الوطني بمديرية الشعيب مكونة من (155) عضوا واختيار قيادة لها من الإخوة: المناضل محمد ناشر سعيد رئيسا، أبونصر الشعيبي نائبا، لقطع الشعيبي نائبا ثانيا، حاشد السفياني أمينا عاما.

وصدر عن الاجتماع الموسع بيان تلاه حاشد السفياني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى