وفاة مدرب وحدة عدن والمنتخب الوطني لرفع الأثقال الكابتن محمد ناصر عمر

> عدن «الأيام الرياضي» فهد قائد غالب:

> فجعت الحركة الرياضية والشبابية ورياضة رفع الأثقال بمحافظة عدن واليمن بوفاة الكابتن محمد ناصر عمر، مدرب نادي وحدة عدن والمنتخب الوطني لرفع الأثقال الذي وافته المنية ظهر يوم أمس الأحد إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وقد تم تشييع جثمانه عصر يوم أمس إلى مثواه الأخير بمقبرة العثماني بالممدارة مديرية الشيخ عثمان بمشاركة عدد كبير من المشيعين يتقدمهم الإخوة جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، وخالد محسن الخليفي نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للسباحة والألعاب المائية، ومحمود جميع نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للملاكمة، وجميل أحمد محمد مسؤول النشاط الرياضي بوحدة عدن ومنير الدين حمود مدير استاد 22مايو بعدن، والشخصية الرياضية ضياء قباطي، وقيادات وموظفي مكتب الشباب والرياضة بعدن وفروع الاتحادات الرياضية والأندية ومدربي ولاعبي لعبة رفع الأثقال بالنادي وجمع غفير من الرياضيين والشباب، وعدد من أفراد أسرة الفقيد وذويه.

الفقيد محمد ناصر عمر مدربا للمنتخب الوطني لرفع الأثقال ونادي الوحدة الرياضي، توفي عن عمر ناهز الـ 47عاما وهو متزوج وله 4 من الأبناء.

وقد حقق نجاحات كبيرة على الصعيد المحلي والخارجي وباقتدار كمدرب صنع أبطالا للعبة يشار إليهم بالبنان في كافة الفئات العمرية للعبة، ودلل على حبه للعبة بدفع ثلاثة من أبنائه في ممارسة هذه اللعبة وهم ناصر ونوف وهند حيث تميزت ابنته نوف في هذه الرياضة، وهي حاليا بطلة آسيوية وعربية في رفع الأثقال من خلال النتائج التي أحرزتها في البطولتين الأخيرتين التي أجريتا في الأردن ولبنان العام الماضي.

الفقيد مدرب مقتدر وكفؤ يمارس التدريب منذ ما يقارب العشرين عاما وتخرج على يديه العديد من الأبطال الذين مثلوا اليمن في مشاركات خارجية.

«الأيام الرياضي» تعزي أسرة الفقيد المغفور له بإذن تعالى سائلة المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى