مقتل سبعة اشخاص في هجمات متفرقة في العراق

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

>
اعلنت مصادر امنية عراقية مقتل سبعة اشخاص واصابة اكثر من عشرين اخرين بجروح في هجمات متفرقة استهدفت قوات الامن العراقية أمس الإثنين في بغداد وشمالها.

وقال مصدر في وزارة الداخلية "قتل جنديان ومدني واصيب ثمانية اخرون بينهم اربعة جنود، بجروح في هجوم مسلح استهدف حاجزا للتفتيش في منطقة الغزالية غرب بغداد".

واوضح ان المسلحين "لاذوا بالفرار" من دون اعطاء مزيد من التفاصيل.

وفي هجوم منفصل اخر، اعلن مصدر في الشرطة "مقتل شخصين واصابة ستة اخرين بينهم اثنان من عناصر الشرطة بانفجار عبوة ناسفة استهدف دورية للشرطة".
واوضح ان "الانفجار وقع لدى مرور دورية للشرطة قرب مبنى وزارة الزراعة الواقع في شارع النضال" في وسط بغداد.

كما ادى انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة الى اصابة سبعة اشخاص بينهم ثلاثة من الشرطة في شارع الصناعة (وسط بغداد)، على ما افاد المصدر ذاته.

وفي ناحية الاسكندرية (40 كلم جنوب بغداد)، اعلن مصدر في الشرطة "مقتل شخص واصابة نجله بجروح، بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة".

وفي الموصل (375 كلم شمال بغداد)، قال مصدر امني ان مسلحين اطلقوا النار على شخص يرتدي ثيابا مدنية بينما كان في احد الشوارع فاردوه وتبين فيما بعد انه من عناصر الشرطة.

من جهة اخرى، اسفر انفجار عبوة لاصقة في الموصل عن اصابة عامر شعبان اللهيبي المتحدر من المدينة والذي كان مرشحا عن قائمة "العراقية" في بغداد بجروح خطرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى