إيتو:لن أرحل عن برشلونة والخسارة ليست نهاية المطاف

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وضع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو حدّاً للشائعات التي تقول بقرب انتقاله من ناديه برشلونة الإسباني إلى نادي ميلان الإيطالي أو إلى أيّ نادٍ آخر، مؤكداً بقاءه في صفوف النادي الكتالوني,وقرب توقيعه لعقد جديد مع النادي.

وقال إيتو في مؤتمر صحفي عُقِد فور وصول النادي الإسباني إلى فرنسا للقاء نادي ليون في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا:«لا أريد الرحيل عن برشلونة، ولا أظن أن النادي سيعرضني للبيع».

وكانت تصريحات صحفيّة عديدة قد ربطت النجم الكاميروني (هداف الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 23 هدفاً) بنادي ميلان الإيطالي، في حين قالت تصريحات أخرى:«إن إيتو على أعتاب نادي تشيلسي الإنجليزي».

وأوضح إيتو أن الترويج لشائعات انتقاله هدفها إضعاف عزيمة النادي الكتالوني، والتأثير على تركيز إدارة النادي والمدرّب واللاعبين، معبّراً عن ذلك بقوله:«إنّها حرب نفسيّة يخوضها المنافسون ضدّنا لكنّها لن تنال من عزيمتنا».

وتصاعدت حدّة الأنباء الصحفيّة التي تقول بقرب ابتعاد إيتو بعد الخسارة التي تلقّاها النادي الكتالوني على يد غريمه المحليّ نادي إسبانيول السبت الماضي، لكنّ النجم الكاميروني خفّف من حدّتها حين قال:«الخسارة أمام إسبانيول لا تعني نهاية المطاف، فما زلنا نتصدّر بفارق 7 نقاط، وما زلنا الأفضل»، وأضاف:«خسرنا بمساعدة الحكم، ولو لعبنا بصفوف مكتملة طوال المباراة لحققنا نتيجة كبيرة ضدّ إسبانيول».

ولم يلقِ إيتو بالاً لحادثة استبداله من قِبل المدرّب بيب غوارديولا خلال المباراة، إذ صرّح قائلاً:«شعرت بالحزن عندما خرجت، لكنني كنت على يقين بأن التبديل جاء وفقاً لظروف المباراة التي لعبنا فيها بعشرة لاعبين، ولم أحمل بسببه أيّ ضغينة على المدرّب جوارديولا، فهو صاحب القرار باستبدالي أو بقائي في الملعب، وأنا أثق به كثيراً، ولا أنسى ما قدّمه للفريق منذ أن تسلّم مهام التدريب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى