استقبال حافل لفريق التضامن بطل دوري الثانية لكرة اليد

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> استقبل أبطال الجمهورية عند وصولهم مشارف مدينة المكلا مساء أمس الأول الاثنين فريق تضامن المكلا استقبال الأبطال قادمين من العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن، تزين صدورهم الميداليات الذهبية التي توجوا بها عقب فوزهم في المباراة النهائية من بطولة الجمهورية وتحقيقهم إنجاز الصعود.

وكان في استقبال البعثة الإخوة محسن علي العطاس القائم بأعمال مدير عام مكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت، ولطفي البيتي نائب رئيس نادي التضامن وم. عمر بامعلم الرئيس السابق والشخصية الرياضية الاجتماعية، وعدد من المسؤولين في فروع اتحاد الألعاب الرياضية والمهتمين وجمع غفير من محبي النادي واللعبة والعاشقين للإنجازات.

وعقب مراسم الاستقبال طافت جموع غفيرة من محبي النادي واللعبة والعاشقين للإنجازات، وأبطال الذهب شوارع مدينتهم الحالمة مدينة المكلا التي رسموا فيها صور الإبداع والجمال، وتزينت السيارات والدراجات النارية بالأعلام الزرقاء (شعار نادي التضامن) في لوحة فرائحية بحجم إنجاز الذهب وإنجاز الصعود لأولى اليد.

وكان فريق كرة اليد بنادي التضامن الرياضي بالمكلا قد توج بطلا لبطولة الجمهورية الرابعة لأندية الدرجة الثانية أبطال المحافظات في أول إنجاز لكرة اليد بساحل حضرموت حققه الفريق وصعد به إلى أندية الدرجة الأولى بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الشرارة لحج الذي حل وصيفا للبطل.

كما توج حارس فريق التضامن وليد عبدالله بلقب أفضل حارس في البطولة بفضل المستوى الكبير الذي قدمه خلال مجريات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى