فيما تقام اليوم مباراة وحدة عدن والتلال في كرة القدم الشاطئية .. شمسان يحقق فوزه الثاني وحسان يحدث مفاجأة بفوزه على الجلاء

> عدن «الأيام الرياضي» خاص :

>
حقق فريق شمسان عصر يوم أمس فوزه الثاني في البطولة الثانية لكرة القدم الشاطئية، التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم برعاية شركة النفط اليمنية بعدن.

وذلك عندما تغلب على فريق الشرارة القادم من لحج بـ 10 أهداف مقابل 3 في المباراة التي اقيمت على رمال شاطئ جولدمور بمديرية التواهي .

وجاء الفوز الشمساني بعد التألق اللافت للاعبيه خاصة المهاجم محمد حنش الذي سجل لوحده 4 أهداف ، واضاف زملاؤه مأمون علي وعمرو عبد الله حيث سجل كل منهما هدفين ، وسجل زكريا طارق هدفا ، ليأتي دور حارس المرمى الشمساني المتألق مختار عبادي الذي أبى الا أن يسجل اسمه في قائمة الهدافين عندما سجل هدفا في مرمى الشرارة، فيما سجل أهداف الشرارة كل من محمد عبد الفتاح وعفان صالح وواثق عبد الله .

وجاءت المباراة الثانية مخالفة لكل التوقعات حيث فرض شباب نادي حسان انفسهم في هذه المباراة التي كانت تشير الى فوز فريق الجلاء وصيف البطولة السابقة ، حيث تألق لاعبو حسان وسحبوا البساط من نجومية لاعبي الجلاء في هذه اللعبة ، واستطاعوا الفوز بـ7 مقابل هدفين ، وسجل أهداف حسان كل من أمين عبد الله الحامد هدفين ، وحسين بدر زيد هدفين ، وكلً من علاء محمد عبد الله وحلمي أحمد حسين ووليد عبد الله صالح هدفا .

- تحدثنا في عدد ماض عن عدد من السلبيات في البطولة مثل عدم وجود كرات صحيحة وعدم تأهيل الملعب ولكن هناك من قابل هذه السلبيات بـ(الزعل والبرطمة) فيما قابل البعض هذه السلبيات بالعمل على تلافي مثل هذه السلبيات فلمن زعل نقول له إننا نغطي البطولة حسب ما نراه ، أما لمن قام بالعمل على تلافي هذه الاخطاء فله كل الشكر والتقدير ليس منا لكن من كل المشاركين .

- فريق التلال بقيادة المدرب آسامة باحشوان انهزم في كل المباريات التي خاضها فهل تكون لمباراة اليوم أمام وحدة عدن خصوصية أم أنه أدمن الخسائر؟

- كنا نتمنى من الجهة المنظمة أن توفر رجال الأمن في البطولة لحماية الحكام وكذا لمنع دخول المتطفلين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى