لجنة المسابقات باتحاد الكرة تتخذ عددا من القرارات

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها الدوري المنعقد صباح يوم الأحد الماضي أمام تقارير المباريات للأسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الأولى والأسبوع العاشر لدوري الدرجة الثانية وأقرت ما يلي:

1- فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي وحدة عدن، لنزول نائب رئيس النادي إلى حرم الملعب بدون بطاقة خلال مباراة فريقه مع فريق التلال استنادا إلى المادة (34) فقرة (د) من لائحة المسابقات.

2- توجيه إنذار نهائي + غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي حسان، لقيام جماهيره برمي الأحجار والقوارير على فريق الصقر بعد المباراة المقامة على ملعب الشهداء بأبين استنادا الى المادة (72) فقرة (2) من لائحة المسابقات.

3- إنذار نهائي لفرع الاتحاد بأبين بضرورة الاهتمام وتوفير الناحية الأمنية وإنجاح المباريات وتحمل المسؤولية لإنجاح المباريات في المحافظة من النواحي الفنية والأمنية.

4- فرض غرامة مالية (خمسون الف ريال) على نادي شعب صنعاء لنزول مدرب الفريق إلى حرم الملعب بدون بطاقة خلال مباراة فريقه مع أهلي صنعاء استنادا إلى المادة (34) فقرة (د) من لائحة المسابقات.

5- إيقاف لاعب شباب عبس أحمد عبده أحمد لمدة عام ابتداء من تاريخ 2009/3/8 وتغريمه مبلغا وقدره (مائة ألف ريال) لاعتدائه على حكم مباراة فريقه مع فريق العروبة المقامة على ملعب عبس، استنادا إلى المادة (62) فقرة (2) من لائحة المسابقات.

6- توجيه إنذار لفريق شباب عبس بعدم تكرار ما حصل من جماهيره خلال مباراة فريقهم مع فريق العروبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى