الشيخ عبدالله بقشان يدعم أندية حضرموت بـ 30مليون ريال

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> علمت «الأيام الرياضي» من مصدر موثوق بفرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت أن الشيخ عبدالله أحمد بقشان رجل الأعمال المعروف والداعم للكثير من الأنشطة الشبابية والرياضية والتنموية.

إضافة إلى الأعمال الإنسانية قدم دعما ماليا يقدر بـ 30مليون ريال لأندية وفرعي اتحاد الكرة بحضرموت الساحل والوادي في بادرة ليست بغريبة على الشيخ عبدالله بقشان الذي لا يألو جهدا في دعم الأندية والنشاط الرياضي بحضرموت..

وتأتي المكرمة البقشانية مساهمة منه في تذليل الصعاب أمام الأندية وتسيير نشاطها سواء عبر منافسات دوري الدرجة الثانية أو الدوري التنشيطي بالمحافظة.

قيادات فرع اتحاد الكرة والأندية الأهلية بوادي حضرموت وكل الأطر استقبلت خبر الدعم المقدم من الشيخ عبدالله بقشان والتي هي ليست بغريبة عنه..فهو من الداعمين للنشاط الرياضي بالمحافظة..وهو الدعم الأول الذي تحظى به أندية وفرع اتحاد الكرة بالوادي من الشيخ عبدالله بقشان..معربين عن شكرهم وتقديرهم في الوقت نفسه لدور ودعم السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ سالم الخنبشي، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأخ سعيد بايمين الذي لا يألو جهدا في سبيل الارتقاء بالمستوى الرياضي الكروي لأندية حضرموت بساحلها وواديها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى