بعد أن رفض توجيهات محافظ تعز و أصر على قراره.. محلي صالة بتعز يتوعد بتجميد عضوية المجلس احتجاجا على تعسف مدير عام الخدمة المدنية

> تعز «الأيام» رياض الأديب

> توعد المجلس المحلي بمديرية صالة محافظة تعز بتجميد عضوية أعضاء المجلس المحلي للمديرية احتجاجا على تعنت مدير عام الخدمة المدنية بشأن صرف طبيعة.

عمل خاصة بالأستاذ عادل عبدالكريم السماوي, جاء هذا التوعد في وثيقة مرفوعة إلى محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي – حصلت الأيام على نسخة منها – وذكر فيها «والعجيب بالأمر أننا قد اعتدنا رفض مدير مكتب الخدمة رفض توجيهات محافظة تعز الأسبق ولكن للأسف الشديد لم نعتد على قيام المذكور بالسب والشتم والإهانة و الطرد».

وأضافت الوثيقة أن «توجيهاتكم السابقة وعددها 4 لم تنفذ بسبب تعنت مدير عام الخدمة المدنية بشأن صرف طبيعة العمل الخاصة بالمذكور، والذي فوجئنا بقيام مدير عام الخدمة بتوريدها إلى حساب الحكومة كرد فعل لتوجيهاتكم، حيث تم توريدها بتاريخ 5/3/2009م وذالك بعد استلامه لتوجيهاتكم ودون إشراك بقية أعضاء الجنة ( التربية – المالية )».

و أوضحت الوثيقة أن «الواقعة تعد جرما يعاقب عليه القانون علاوة عن المخالفة الإدارية الجسيمة و التي تمثلت في توريد طبيعة العمل دون مسوغ قانوني رغم تأكيد محكمة غرب تعز أحقيته لاستلامها ورغم توجيهات المحافظ المتكررة بالصرف».

وأمل المجلس بالمحلي بالمديرية بتكرم المحافظة وإحالة القضية إلى جهات الاختصاص للتحقيق فيها و التصرف طبقا للقانون.

يذكر أن اللجنة الإشرافية رفضت صرف طبيعة عمل للمذكور الذي يعمل مدرسا لتحفيظ القرآن الكريم بحجة الازدواج الوظيفي رغم أن القضية تم البت فيها من قبل وزارة الخدمة المدنية حيث كان يتولها المحافظ الحالي إضافة إلى حكم محكمة غرب تعز و فتوى مدير عام الشئون القانونية في المحافظة وتوجيهات المحافظ الأسبق للمحافظة بأحقية المذكور فيها. إلى ذلك رفعت منظمة هود بمحافظة تعز رسالة إلى محافظ المحافظة تطالب فيها بسرعة رفع الظلم عن المذكور واتخاذ اللازم قانونا حيال مدير مكتب الخدمة المدنية بخصوص المخالفات المرتكبة كون قد سبق له ارتكاب أكثر من مخالفة حسب ما جاء في الوثيقة وحصلت «الأيام» على نسخة منها أيضا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى