تأهل تعز وحجة وعمران إلى الدور الثاني لكأس الرئيس المدرسية بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
منتخب تعز
منتخب تعز
تواصلت أمس بطولة كأس الرئيس المدرسية السادسة لكرة القدم (تحت 14 سنة)، التي تنظمها الإدارة العامة للأنشطة المدرسية بقطاع التعليم، وبمشاركة مكتب التربية والتعليم بعدن، ومكتب الشباب والرياضة.

ومن خلال مباريات الأمس اتضحت الرؤية للمنتخبات المتأهلة، حيث تأهلت منتخبات تعز وعمران وحجة إلى المرحلة الثانية.

وجاء تأهل منتخب تعز إثر فوزه على منتخب أمانة العاصمة بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الأولى, فيما تأهل منتخب عمران بفوزه على منتخب وادي حضرموت بثلاثة أهداف نظيفة ضمن المجموعة نفسها.

وبهذه النتائج احتل منتخب محافظة تعز المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، يليه منتخب عمران بخمس نقاط من ثلاث مباريات، ومنتخب وادي حضرموت ثالثا بثلاث نقاط من ثلاث مباريات، وأمانة العاصمة في المركز الأخير بنقطة واحدة من ثلاث مباريات.

وعن المجموعة الرابعة صعد منتخب حجة خلف منتخب عدن إلى المرحلة نفسها بفوزه على البيضاء بهدفين مقابل لاشي.

ويتصدر منتخب عدن المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط من مباراتين، يليه منتخب حجة بثلاث نقاط من مباراتين أيضا، والبيضاء في المركز الثالث والأخير بدون رصيد من مباراتين.

وتختتم مباريات المرحلة الأولى من البطولة بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقي في إطار المجموعة الثانية منتخب ساحل حضرموت مع أبين في الحبيشي الساعة الثامنة صباحاً ومنتخب الحديدة مع إب في سالم باوزير بالمعلا الساعة الثامنة صباحاً، فيما يلتقي ضمن المجموعة الثالثة منتخب المهرة مع الجوف على ملعب الحبيشي في التاسعة والنصف ومنتخب صنعاء مع لحج في سالم باوزير بالمعلا الساعة التاسعة والنصف.

وستحدد هذه اللقاءات الفرق الأربع المتأهلة إلى المرحلة الثانية عن المجموعتين الثانية والثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى