نصر الله يصف الانتخابات اللبنانية المقبلة بالمهمة والمفصلية

> بيروت «الأيام» د.ب.أ :

> وصف أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله الاستحقاق الانتخابي المقرر في لبنان في السابع من حزيران/يونيو المقبل بالاستحقاق الكبير والمهم والمفصلي.

وقال نصر الله ، في كلمة متلفزة عبر شاشة قناة المنارالتابعة لحزب الله أمس الأربعاء ، "ينظر الى الانتخابات انها مهمة جدا ومسئولية الشعب اللبناني الوطنية أن يشارك في الانتخابات وينتخب ويقدم نوابا في المجلس النيابي الذي له هذا الموقع الحساس والمفصلي في لبنان".

وذكر"أنجزنا البرنامج الانتخابي في الأيام القليلة الماضية .. سيقوم النائب محمد رعد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بتلاوة هذا البرنامج خلال الأيام المقبلة نظرا لاهميته".

وأضاف أن البرنامج " يتضمن مقدمة سياسية فيها بعض التصورات السياسية لحزب الله حول الوضع العام وفيها التصور حول الاصلاح السياسي والاصلاح الاداري والاقتصادي والمالي وقطاع التربية والتعليم وهيئات المجتمع المدني والاعلام والشباب والمرأة وحماية حقوق المواطنين وتحسين الخدمات الاجتماعية والطاقة والموارد والبيئة".

وتابع"هدف حزب الله فوز المعارضة وان تحصل على الأكثرية النيابية .. حصول المعارضة على الأكثرية له علاقة بتثبيت خيارات سياسية واقتصادية واجتماعية كبرى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى