وفاة امرأة في ظروف غامضة بتريم حضرموت

> تريم «الأيام» سعيد شكابة

> توفيت يوم الخميس الفائت امرأة تبلغ من العمر 40 عاما، من أهالي منطقة ديار آل يماني بمديرية تريم محافظة حضرموت، إثر نشوب حريق في المنزل الذي تقطنه برفقة زوجها وعدد من أفراد أسرته، حيث تعرض جسدها لاحتراق تام.

ونقلت جثة المرأة إلى المستشفى ثم نقل جثمانها إلى منزل زوجها واستدعي ذووها لحضور مراسم التشييع، وفور وصولهم أصروا، بعد عدم تصديقهم الخبر وشكهم في مصداقية الحادثة، أن تعاد الجثة إلى المستشفى، وطالبوا الأجهزة الأمنية بفتح باب التحقيق وعرض الجثة على الطبيب الشرعي لتشريحها ومعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

مصادر محلية بالمديرية أكدت لـ «الأيام» أن الأجهزة الأمنية قامت باستدعاء طبيب شرعي من صنعاء الذي قام بتشريح الجثة وأصدر تقريرا أكد فيه أن الوفاة لم تكن ناتجة عن تعرض المرأة إلى حادثة حريق، وكشف أن المرأة تعرضت للخنق قبل إشعال النار فيها, وفور صدور التقرير قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على زوج المتوفاة وتم إيداعه السجن الاحتياطي لإدارة أمن تريم، وبدأت بالتحقيق معه في الواقعة، كما ألقت القبض على آخرين تشتبه في ضلوعهم في الحادثة.

وتم دفن الجثة أمس الأول بعد الصلاة عليها.. ولم تتضح بعد ما توصلت إليه الأجهزة الأمنية من نتائج بسبب تكتمها الشديد على أعمال التحقيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى