اعتقال قيادي في الإصلاح بساه حضرموت والتحقيق مع 3 آخرين

> ساه «الأيام» خاص

> اعتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية ساه محافظة حضرموت عند نحو الواحدة والنصف صباح أمس الأول، القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح بالمديرية الأخ هادي يسلم بن سيف في منطقة غيل عمر.

ولم يتم الإفراج عنه إلا في وقت المساء .

وذكرت مصادر محلية لـ «الأيام» أن اعتقال القيادي الإصلاحي بن سيف أتى على خلفية قيام مجموعة من القيادات في التجمع اليمني للإصلاح في المديرية بنشاط وتجمع حزبي على ضفاف نهر غيل عمر بعد صلاة عشاء ذلك اليوم، وتناولهم وجبة العشاء في المكان نفسه، وهو ما أثار الشكوك لدى السلطات الأمنية من تلك التحركات.

واستدعت أجهزة أمن المديرية أمس الأخ عوض محمد باوزير نائب رئيس فرع حزب الإصلاح بالمديرية، ومعه القياديان علي سعيد حسن وعبدالله رجب بن قروان للتحقيق معهم.. وعلمت «الأيام» أن السلطات الأمنية أخلت سبيلهم بعد الظهر.

من جانبه استنكر د.عوض سالم باوزير عضو مجلس النواب ممثل الدائرة (150) بمديرية ساه هذا الإجراء، واصفا إياه بالغريب، ومبرراته واهية.

وقال د. عوض باوزير في تصريح لـ «الأيام»: «إن الأخ هادي يسلم بن سيف شخصية معروفة، فهو عاقل حارة وعضو سابق في المجلس المحلي للمديرية، وإن إيداعه السجن في وقت متأخر أمر مزعج واستباحة لحرمات الناس».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى