استمرار إغلاق المكاتب الحكومية بجحاف ومحافظ الضالع يطمئن بأن القانون سيأخذ مجراه في قضية مقتل الشيخ الزنداني

> الضالع «الأيام» هاجع الجحافي:

> مايزال مئات المسلحين من أهالي مديرية جحاف وحتى وقت متأخر من مساء أمس يحاصرون مبنى إدارة الأمن ومستمرين في إغلاق المكاتب الحكومية بالمديرية.

وذلك بعد أن شعروا أن هناك من يعمل على تمييع ملف قضية مقتل الشهيد محسن الداحي، مدير مستشفى جحاف، خصوصا بعد أن كانت النيابة أصدرت قرارا بالإفراج المؤقت عن المتهمين بحجة عدم كفاية الأدلة.

وكان محافظ الضالع الأخ علي قاسم طالب التقى عصر أمس بمبنى المحافظة حشدا من أهالي جحاف يتقدمهم أولياء دم الشهيد والشيخ جعبل ناجي الزنداني شيخ مشايخ جحاف ، وبحضور مدير عام جحاف وأعضاء المجلس المحلي للمديرية والهيئة الإدارية لمحلي المحافظة، وتم تدارس القضية ، كما تم إطلاع المحافظ على التجاوزات والأخطاء الخطيرة التي ارتكبت من بعض منتسبي أجهزة الضبط القضائي أثناء مراحل التحقيق في هذه القضية الخطيرة.

وفي اتصال لـ«الأيام» بالأخ المحافظ علي قاسم طالب أكد حرص قيادة المحافظة على أن يأخذ القانون مجراه، وأنه اتخذ اللازم لطمأنة المواطنين، مؤكدا «أن المجالس المحلية مطالبة أن تقوم بكامل واجباتها تجاه مثل هذه القضايا».

وفي السياق ذاته أوضح القيادي المؤتمري والتربوي الأستاذ عسكر ناجي محمد «أن الأهالي سيواصلون موقفهم وإغلاقهم المكاتب حتى يلمسوا موقفا واضحا من قبل السلطات»، مؤكدا «أن هذا التحرك موقف ليس احتجاجا على قرار النيابة فقط، وإنما احتجاج على أداء أجهزة الدولة تجاه القضية، وكذلك لإيصال رسالة أن الدولة هي المسؤولة عن كل ما يجري، ممثلة ببعض مسؤوليها وعناصرها وأجهزتها بالمحافظة». مضيفا « نتطلع بتفاؤل إلى قاضي الاستئناف بالمحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى