في اللقاء الموسع الذي ضم المديرين العامين لمديريات محافظة شبوة..المحافظ: أوضاع التسيب يجب ألا تستمر وسنكشف قريبا عن أصحاب الأداء الضعيف من مدراء العموم

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
وجه د.علي حسن الأحمدي محافظ شبوة انتقادا لاذعا لعدد من المديرين العامين للمديريات في المحافظة لم يحددهم بالاسم ولكنه وصفهم بأنهم مازالوا يغرقون في النوم.

في إشارة إلى تهاونهم في ممارسة مهام أعمالهم الوظيفية مؤكدا أن أوضاع التسيب يجب ألا تستمر وأن قيادة المحافظة قد تحلت في تعاملها بالصبر في مواجهة مديرين عامين لعدد من المديريات حتى اليوم .

وكان المحافظ يتحدث بكلمة ألقاها أمام الحاضرين في اللقاء الموسع الذي ضم المديرين العامين للمديريات بالمحافظة وكرس لمناقشة البرنامج الاستثماري بالمحافظة.

وأضاف المحافظ بقوله :«إننا نجتمع اليوم للوقوف أمام ما تم تنفيذه من خطة البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام 2009م للأشهر الثلاثة الماضية وللوقوف أمام ما أنجز من مشاريع وما حصلت من إيرادات و يؤسفنا في ذلك أن تكون نسبة ماتم إنجازه من هذه البرامج قد وصل إلى %30 وهي نسبة مخزية ورغم أنه أفضل مما حققته المحافظة في الأعوام السابقة إلا أننا مازلنا نخسر ثلث مايتم رصده للمحافظة سنويا».

وتابع قائلا :«نحن كمجالس محلية يجب علينا الوفاء بما التزمنا به تجاه ناخبينا وتحقيق ما وعدناهم به ، هذا العام تلافينا العديد من أوجه القصور وذلك من خلال إرساء المناقصات والمشاريع وتسليمها للمقاولين حتى يتم الاستفادة من مشاريع البرنامج الاستثماري كما أننا اليوم نقيم مدراء عموم المديريات ممن استطاعوا تنفيذ الخطط والمستويات التي نفذت بها وهي أحد المؤشرات لتقييم المدراء العموم ونتمنى في ذلك ألا يلومنا أحد ممن سيتضح أن أداءه ضعيف ونقول هذا كون أن عددا من مدراء العموم لا يزالون يغطون في نومهم وهؤلاء سوف نعلن عن أسمائهم كون صبرنا قد نفد والوضع يجب أن يتغير ولابد أن نشير أن هناك مدراء عموم يستحقون الشكر ونتائج التقييم سوف تظهر قريبا».

وفي اللقاء استعرض الحاضرون البرنامج الاستثماري للمحافظة وتقييم الأداء والتنفيذ لأشهر يناير وفبراير ومارس 2009م .

شارك في الاجتماع الأخوان عبدربه هشلة والشيخ مبروك خميس البريكي عضوا المجلس المحلي للمحافظة والأخ محمد البعسي مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى