جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديريات ردفان تدين العدوان على المعتصمين بالحبيلين

> ردفان «الأيام» خاص

> أصدرت جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديريات ردفان الأربع، أمس بيانا.. جاء فيه:

«لقد تابعنا بقلق بالغ ما أقدمت عليه قوات الأمن المركزي والأمن العام من ارتكاب مجزرة ثانية وبشعة بحق إخواننا المعتصمين سلميا في مدينة الحبيلين (ردفان) يوم الأربعاء 15 إبريل 2009م، حيث إن دماء شهدائنا شهداء 13 يناير 2007م لازالت آثارها باقية على منصة الشهداء وكأنها تنادي هل من دماء شهداء جدد تسندها لتروي أرضهم الحرة الأبية وها هي دماء الشهيد الشاب ماجد حسين ثابت وبقية زملائه الجرحى تلتقي وتختلط هذا اليوم بدماء الشهداء شفيق هيثم حسن وفهمي محمد حسين الجعفري ومحمد نصر هيثم وعبدالناصر قاسم حمادة، معجونة بتراب أرضهم الطاهرة مع بقية دماء إخوانهم من شهداء الجنوب.

إن ما أقدمت عليه قوات الأمن المركزي والأمن العام ليس بجديد وإنما هو امتداد لمسلسلها الإجرامي العدواني على الجنوب وأهله منذ حرب صيف 94م.

إننا الشباب نؤكد دائما وأبدا بأننا لن نساوم بدماء شهدائنا وأنها لن تذهب هدرا مهما فعلوا لأننا الجيل الذي سينتصر لقضيته ولسنا جيل الوحدة الزائفة كما يدعون.. وبالتالي فإننا نؤكد على التالي:

- تمسكنا الكامل بنضالنا السلمي حتى انتصار قضيتنا العادلة.

- تمسكنا بالحق الشرعي بتنفيذ القصاص على كل من أمر ونفذ تلك الجرائم البشعة بحق أبناء الجنوب.

- دعوتنا واستغاثتنا بالمجتمع الدولي والعربي والمنظمات الإنسانية والحقوقية العربية والدولية للتضامن معنا لوقف كل ما يرتكبه النظام القائم بحق أبناء الجنوب.

- دعوة جميع أبناء الجنوب في الداخل والخارج إلى وحدة الصف ودعم ومواساة أسر أخوانهم الشهداء والجرحى.

- ندين ونستنكر اعتقال الناشط السياسي السفير قاسم عسكر جبران في عدن، ونطالب بسرعة الإفراج عنه، كما نعلن تضامننا الدائم مع صحيفة «الأيام» الصوت الناطق بالحقيقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى