في مباراة شهدت أحداثا مؤسفة وإطلاق نار في نهايتها.. العروبة يقتنص فوزا صعبا من أمام سيئون ويقترب من التأهل

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> اقتنص فريق العروبة متصدر المجموعة الثانية فوزا صعبا من أمام سيئون وذلك في اللقاء الذي جرى عصر أمس على ملعب الشهيد جواس وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة وحماسية من الفريقين.

وشهدت المباراة بعد صافرة النهاية سقوطا للروح الرياضية بعد أن اشتبك جمهور الفريقين الذين تبادلوا رمي الحجارة فيما بينهم وباتجاه منصة الملعب وعلى إثر ذلك تم إطلاق الأعيرة النارية من قبل رجال الأمن لتفريق الشغب الذي استمر إلى ما بعد المباراة بنصف ساعة.

المباراة ومنذ الوهلة الأولى بدأت حماسية ومثيرة ولم تمر سوى 11 دقيقة حتى نجح مدافع العروبة أحمد الظاهري من افتتاح التسجيل بعد أن انفرد بالمرمى وسط غياب لمدافعي سيئون الذين اعتقدوا أن اللاعب في موقف تسلل لكن الرد جاء سريعا حيث سجل كابتن ومدافع سيئون صالح الدباء هدف التعديل لسيئون.

الظاهري المزعج رد بتسديدة مماثلة أبعدها الحارس إلى ركنية في د(31) غير أن خطأ فادحا من مدافع سيئون صالح الدباء الذي أراد إرجاع الكرة لحارسه يخطفها منه مهاجم العروبة فابيان نويل ويسجل منها الهدف الثاني للعروبة وفي د(36) وبخطأ مماثل وهذه المرة بين المدافع بوتشي والدباء ضاعف المحترف الآخر جيمس جوزيف من جراح سيئون بهدف ثالث أنهى به أمل سيئون في هذا الشوط وأحبط جماهيره.

مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب سيئون عادل المنصوب ثلاثة تغييرات دفعة واحدة حيث اشرك الحارس هاني ساحب وزميليه وهيب صرهيد ومجدي زيلع التغييرات أحدثت قوة وعزيمة لسيئون الذي لم يستسلم وضغط على مرمى العروبة وأضاع لاعبه خالد أخطر فرصة لتقليص النتيجة.

سيئون ومن خطأ في د (36) نفذه بنجاح مدافع سيئون أكرم محمد على رأس المدافع الو بوتشي الذي سددها قوية في شباك الحارس الحبيشي كهدف ثان لسيئون أعطى الفريق قوة دفع لمعادلة النتيجة وكاد البديل مجدي زيلع ينجح في ذلك ، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع المقدر بست دقائق يرتكب العروبة خطأ فادحا داخل المنطقة المحرمة احتسب على إثرها الحكم خطأ لصالح سيئون تقدم لها دوقلاس ليسددها قوية يطلعها الحارس إلى ركنية..ليعلن بعدها حكم المباراة عن نهايتها بفوز العروبة الذي اقترب من التأهل فيما تضاءلت حظوظ سيئون في المنافسة..بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية تبادل اللاعبون القبلات وسلموا على بعضهم في صورة رائعة غير أن نزول جماهير العروبة إلى داخل الملعب أحدثت ردة فعل عند الجماهير الأخرى ليشتبك الجمهور ويختلط الحابل بالنابل، وتحدث أحداث مؤسفة من رمي بالحجارة ووسط إطلاق الأعيرة النارية التي لم تنته إلا بعد مرور نصف ساعة على انتهاء اللقاء.

أدار المباراة الدولي نادر شخص بمساعدة الدولي إبراهيم الغرباني وعلي المبيض وغازي حسان رابعا وراقبها لطفي الحداد وفنيا حامد السقاف ومن الفرع أحمد بارفيد.

العروبة رفع نقاطه إلى 38 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد سيئون عند الـ 29 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى