بعد اجتماعه الاستثنائي محلي الملاح يعلق أعماله

> الملاح «الأيام» فهد محسن

> عقد المجلس المحلي بمديرية الملاح صباح أمس دورته الاستثنائية برئاسة الأخ محمد بن محمد عبده مدير عام الملاح وبحضور الأخ فيصل دعبش أمين عام المجلس.

للوقف على العديد من القضايا أهمها فيما يتعلق حول إيرادات مصنع الأسمنت، حيث اتخذ قرار برفع مذكرة إلى محافظ المحافظة بشأن مصنع الأسمنت الذي يقع ضمن اختصاص مديرية الملاح حسب تقارير جهاز الإحصاء للسكان لعام 2004م.

وقد أفاد «الأيام» الأخ منير محمد ناصر عضو الهيئة الإدارية لمحلي الملاح رئيس لجنة التخطيط والمالية قائلا: «على الرغم من أن المجلس المحلي قد التقى بمحافظ المحافظة قبل شهر والاعتصامات التي نفذها أعضاء المجلس المحلي بشأن عائدات الإيرادات من مصنع (الوطنية) للأسمنت غير أن لم يتم تنفيذ تلك الوعود، بل تم توريد الإيرادات إلى مديرية أخرى وأشخاص آخرين مخالفة للقانون». وأضاف: «لقد أقر المجلس المحلي تعليق أعماله أمس مع الاحتفاظ بحق أبناء المديرية باتخاذ كافة السبل والإجراءات المناسبة لاستعادة الحق القانوني، ونحملكم مسؤولية عدم اتخاذ الإجراءات».

يذكر أن أبناء مديرية الملاح قد نفذوا عددا من الاعتصامات للمطالبة باستعادة حقهم القانوني فيما يخص إيرادات مصنع الإسمنت (الوطنية).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى