لقاء موسع في نقيل الربوة السبت المقبل لتدارس حالة الجريح العكيمي المتدهورة بعد التنصل من علاجه في الخارج

> ردفان «الأيام» خاص:

> عقد عصر أمس في ردفان محافظة لحج لقاء تشاوري حضره عدد كبير من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية تلبية للدعوة التي وجهها أقارب وذوو الجريح أنيس سيف العكيمي (جريح الهاشمي) الذي أصيب في محطة الهاشمي بعدن أثناء مشاركته في فعالية الاحتفاء بذكرى الـ(30) من نوفمبر يوم 2007/11/29م.

وأقر الحاضرون في اللقاء دعوة أبناء ردفان كافة بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم السياسية لعقد لقاء موسع لتدارس مشكلة تدهور صحة الجريح العكيمي وتنصل السلطة من واجبها في معالجته في الخارج وفقا لتوصيات الأطباء.

واعتبر الحاضرون قضية الجريح العكيمي هي قضية كل أبناء الجنوب، وشكلوا لجنة تحضيرية للإعداد للقاء الموسع الذي تقرر عقده يوم السبت المقبل 2009/4/25 في نقيل الربوة.

وتكونت اللجنة التحضيرية من الإخوة: الشيخ شاكر محمود العبدلي شيخ مشايخ العبدلي، وناجي محمد ناجي العربي، وعبدالعزيز الجبراني، ونائف المزاحمي، وعميران ناصر الجهوري، وشاكر جابر نصر، وعبدالحميد الحيدري، وإسماعيل العكيمي، وأحمد هيثم القطيبي، والشيخ ثابت هيثم البعلية، ونبيل محمد صالح.

ودعت اللجنة التحضيرية أبناء ردفان كافة للحضور والمشاركة في اللقاء للخروج بقرارات موحدة تخدم الجميع، وتعزز من تلاحم أبناء ردفان ومساندة بعضهم بعضا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى