جمعية المتقاعدين العسكريين بالضالع تشيد بعودة جمعية المتقاعدين بعدن إلى ساحات النضال السلمي

> الضالع «الأيام» خاص:

> أصدرت جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين والمسرحين قسرا بمحافظة الضالع بيانا رحبت فيه بالحكم القضائي الصادر عن محكمة المخالفات بعدن بخصوص قضية جميعة المتقاعدين العسكريين والأمنيين بالمحافظة.

معتبرة إياه «يأتي تتويجا لنضالات أعضاء الجمعية ومنتسبيها». وجاء في البيان الذي تحصلت «الأيام» على نسخة منه :«لأن الحق هو المنتصر فقد انتصرتم بالحق وكما كنا معكم بالتضامن والمؤازرة أثناء المحاكمة التي استهدفتكم وهو الواجب وأقل ما يمكن عمله فإننا اليوم نهنئكم ونبارك لكم هذا النصر في ميدان القضاء.

وبالمناسبة فإن بيانكم الصادر الذي عبرتكم من خلاله عن فرحتكم، ومن حقكم الفرحة بهذا النصر والمكسب بالحفاظ على كيان جمعيتكم، فقد تزامن مع تبرئة صحيفة «الأيام» مما نسب إليها من اتهام باطل وهي الصحيفة التي كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في إظهار قضيتكم والوقوف إلى جانبكم كما هي عادتها في الوقوف الى جانب الحق وإن تبرئتها أيضا أنكما قد انتصرتما معا وبإذن الله فإن النصر لنا جميعا بالحق لأن الله سبحانه وتعالى يحق الحق ويزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا صدق الله العظيم». وأضاف البيان :«لقد زاد من تقديرنا لكم هو ما تضمنه بيانكم الأخير الذي ومن خلاله أعلنتم العودة إلى ميدان النضال السلمي الجنوبي وبقوة مكتسبة تضاف إلى مواقفكم الشجاعة السابقة.

وفي الختام نود أن نشير إلى أن جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين والمبعدين والمسرحين قسرا في الضالع ما زالت مغلقة منذ الاعتداء العسكري عليها في 2009/4/1 ومصادرة كافة ممتلكاتها بالإضافة إلى ما صدر بحقها وبحق رئيس الجمعية من أحكام غيابية وباسم القضاء نعدكم أنها لن تطول وأننا سوف ننتصر كما انتصرتم بالحق الذي لا يغلبه غلاب وليس أصدق في ذلك من قوله تعالى (إن ينصركم الله فلا غالب لكم).. (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) صدق الله العظيم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى