في اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي برئاسة الرئيس:الوطن وكافة أبنائه وقواه السياسية والاجتماعية سيقفون بالمرصاد لكل من يحاول المساس بأمنه واستقراره ووحدته

> «الأيام» عن «سبأ»:

> عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعا لها أمس برئاسة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.

ووقفت اللجنة أمام العديد من القضايا التنظيمية، والمستجدات على الساحة الوطنية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، والمهام التي ينبغي الاضطلاع بها خلال الفترة المقبلة.

وقد ناقشت اللجنة العامة في جلستها أمس التحضيرات الخاصة بانعقاد الدورة الاعتيادية الثانية للمؤتمر العام للمؤتمر الشعبي العام، وانعقاد الدورة الثالثة للجنة الدائمة.

كما وقفت أمام استراتيجية ونشاط عمل المؤتمر الشعبي العام خلال المرحلة المقبلة، وكذا رؤية وتوجهات المؤتمر للإصلاحات السياسية والانتخابية والحوار السياسي والعمل التنظيمي.

وقد أقرت اللجنة العامة عقد الدورة الثانية للمؤتمر العام للمؤتمر الشعبي يوم الخامس من مايو القادم، وعقد الدورة الثالثة للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام يوم الرابع من مايو القادم. وأكدت على أهمية الخروج من الدورة الثانية للمؤتمر العام للمؤتمر الشعبي العام بقرارات مهمة تعزز من مسيرة البناء التنموي الشامل وخدمة المجتمع. كما وقفت اللجنة العامة أمام العديد من المستجدات الوطنية، وأكدت على أهمية الاصطفاف الوطني الواسع للوقوف صفا واحدا إزاء الأنشطة الهدامة التي تقوم بها بعض العناصر الخارجة على الدستور والقانون، والتي تهدف من ورائها لمحاولة النيل من الوطن ووحدته واستقراره، ونشر ثقافة الكراهية والبغضاء بين أبناء الوطن الواحد.

كما أكدت على أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية وعدم تجاوزها أو محاولة المساس بها، وأن الوطن وكافة أبنائه وقواه السياسية والاجتماعية سيقفون بالمرصاد لكل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره ووحدته وثوابته الوطنية أو الخروج على الدستور والقانون. كما ناقشت اللجنة العامة العديد من القضايا المدرجة على جدول أعمالها، واتخذت إزاءها القرارات المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى