محلي خورمكسر يكرم مدير مكتب الأشغال العامة والطرق

> عدن «الأيام» خاص:

> تحت رعاية الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن ومدير عام مديرية خورمكسر، أقيم صباح أمس الأول حفل تكريمي في مبنى الإدارة المحلية للمهندس علي مسعد بن شجاع مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

التكريم كان تعبيرا عن مشاعر التقدير من قبل إدارة المجلس المحلي وإدارة المديرية وكذا من الموظفين لجهود المهندس علي بن شجاع وخدماته طوال فترة توليه إدارة مكتب الأشغال، وهو كذلك دافع له نحو تقديم المزيد من مساهماته الفاعلة في حل إشكالات المواطنين، من خلال تفاعله معهم وتقديم التسهيلات اللازمة لمعاملاتهم.

وتحدث لـ«الأيام» المهندس علي بن شجاع عن عمل الجميع في هذه المديرية كفريق واحد، ما سهل العمل بشكل كبير، شاكرا في الوقت ذاته الدعم اللامحدود من قبل قيادة المجلس المحلي للعمل الذي يقوم به محلي خورمكسر، مشيرا إلى أن المديرية ستشهد في الفترة القادمة تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية ومعها مواصلة العمل على سفلتة ورصف طرقات المديرية، وكذا البدء بأعمال التنفيذ في حديقة عدن الكبرى. وأوضح أن الأمور التي تمثل إعاقة للعمل هي الزحف العشوائي وبعض القضايا العالقة من السابق، وأن المكتب يسعى لحلها.

وفي ختام حديثه وجه شكره الخاص لمدير عام مديرية خورمكسر الأخ عبدالملك عامر الذي لم يتوان عن تقديم الدعم اللازم، ومعه قيادة المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ ومستشاريه الذين يولون المديرية عناية خاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى