مدير عام ردفان: الأراضي التي يتمركز بها أفراد الموقع الغربي أملاك خاصة بالدولة

> «الأيام» متابعات

> تلقت «الأيام» تعقيبا من الأخ قاسم عبدالرحمن شايف العفيفي مدير عام مديرية ردفان ردا على الخبر المنشور في عدد يوم أمس تحت عنوان «استحداث 8 نقاط عسكرية بيافع ونقل الآليات إلى مواقع جديدة بردفان».. جاء فيه:

«كان الأولى بقادة الحراك الجنوبي في مدينة الحبيلين وعلى رأسهم الأخ عبدالله علي ناشر الالتزام بما ورد في المحضر الموقع أمام اللجنة الرئاسية بتاريخ 15/4/2009 والذي تم بموجبه سحب أفراد النقاط العسكرية في منطقة الربوة والموقعين المجاورين باللكمة السوداء وجبل سليك والذي التزموا فيه برفع كافة المظاهر المسلحة من شوارع المدينة والمنصة فور توقيع الاتفاق وهو مالم يحدث حتى اليوم.

ومن المؤسف أنهم يعودون اليوم بحجج وذرائع أخرى وتحت مسميات الادعاء أن الأرض التي يتمركز عليها أفراد الموقع الغربي التابع لقطاع ردفان أملاك شخصية بينما هي في الحقيقة ومنذ 30 عاما خلت أراض تتبع الدولة وكان الأحرى بمن يدعي ملكيته لهذه الأرض أن يقدم ما يثبت ذلك.

ونحن بهذا الصدد ننفي تسلمنا ما يثبت ملكية أي شخص لهذه الأرض من قبل أي شخص، لذا فإننا نحذر أولئك الذين يريدون اللعب بالنار وإشعال الفتنة من مغبة أعمالهم هذه، كما نتوجه بالدعوة إلى الإخوة المواطنين ونطالبهم بالوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية التي تسعى إلى ردع المخلين بالأمن في المنطقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى