شيخ مشايخ نخعين ضلاعه العوذلي يعلن انضمامه للحراك الجنوبي

> لودر «الأيام» خاص

> أعلن الشيخ سالم محمد عبد أحمد النخعي العوذلي، شيخ مشايخ النخعين ضلاعه عن انضمامه إلى الحراك السلمي .. جاء ذلك في رسالة وجهها إلى هيئتي الحراك السلمي بمنطقة ضلاعه السيلة البيضاء ولودر.

وجاء في سياق تصريحه: «لقد صبرنا كثيرا ولكن الصبر لم يجد شيئا وبلغ السيل الزبى وتعرضنا لكثير من الظلم والقهر والتهميش والاحتقار والإذلال لأبناء الجنوب الذين نهبت أراضينا وثرواتنا النفطية والسمكية لصالح المتنفذين، وممارسة أبشع صور الظلم لنا نحن أبناء الجنوب من خلال طمس الهوية والتاريخ والإقصاء من الوظيفية لكوادرنا الجنوبية، وانتهاء بسياسات القمع والإرهاب والقتل والاختطافات والسجن وترويع الآمنين من السكان وغيرها من الأساليب القمعية والاستفزازية والتمييزية.

وأشارع شيخ مشايخ نخعين ضلاعه السيلة البيضاء مديرية لودر في سياق تصريحه إلى موقف الشيخ طارق الفضلي شيخ مشايخ آل فضل محافظة أبين، واصفا إياه بالشجاع الصلب لأنه شد على أيدينا جميعا ورفع معنوياتنا إلى الالتحاق بقافلة الحراك السلمي الجنوبي التي لن تتوقف شاء من شاء وأبى من أبى، لما للشيخ طارق من تأثير قبلي واجتماعي على مستوى محافظة أبين والجنوب عامة .

ودعا الشيخ النخعي «العوذلي» كل أبناء الجنوب من مشايخ وأعيان ووجهاء وسلاطين وشخصيات اجتماعية بسرعة الانضمام إلى جانب إخوانهم أبناء الجنوب في نضالهم السلمي حتى تحقيق أهدافه المنشودة.

وبارك خطوات الشيخ عبدالرب أحمد النقيب شيخ مشايخ النقيب بيافع الذي أعلن انضمامه للحراك السلمي الجنوبي ومعه كافة المشايخ الذين كان لهم سبق الإعلان عن انضمامهم إلى جانب إخوانهم الجنوبيين في الحراك السلمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى