شيخ قبيلة الوحدي بردفان يعلن انضمامه إلى الحراك السلمي الجنوبي

> ردفان «الأيام» غازي محسن العلوي

> أعلن الشيخ فضل عبدالله صالح الوحدي شيخ قبيلة الوحدي بردفان بمحافظة لحج انضمامه إلى الحراك السلمي الجنوبي.

وأوضح الشيخ الوحدي في تصريح لـ«الأيام» بان «انضمامه إلى الحراك السلمي الجنوبي جاء بعد أن تولدت لديه القناعة التامة بان لا سبيل للخلاص من أوضاع الظلم والجور والتعسف والتهميش والمعاناة التي يعيشها أبناء الجنوب و هم يرزحون تحت وطئتها إلا عن طريق النضال السلمي والانخراط في صفوفه بعد أن تلاشى الأمل في السلطة ونظامها الحاكم في إصلاح الأوضـاع والاعتـراف بقضية أبناء الجـنوب».

وأضاف بقوله :«إضافة إلى ذلك فإن عمليات القتل والقمع والاعتقالات التي يتعرض لها أبناءنا وإخواننا أثناء تظاهراتهم السلمية من قبل القوات العسكرية وبدم بارد ومايرافق ذلك من حملات إعلامية يتم فيها قلب الحقائق وتحويل الضحية إلى جاني والعكس صحيح في الوقت الذي لاتحرك الدولة أي ساكن لمعاقبة القتلة والمجرمين وناهبي الأراضي والثروات.. كل ذلك قد دفعني ومن الواجب الإنساني والأخلاقي أن أعلن انضمامي إلى صفوف أبنائي وإخواني في نضالهم السلمي».

ودعا الشيخ الوحدوي كافة أبناء الجنوب إلى توحيد صفوفهم والعمل بروح الفريق الواحد تحت قيادة ورؤية موحدة لضمان تحقيق الأهداف والآمال المنشودة مناشدا كافة سلاطين ومشايخ الجنوب إلى الانخراط في طريق النضال السلمي، مشيدا بالموقف الشجاع للشيخ طارق الفضلي وباقي المشايخ ويافع الصبيحة وشبوة وغيرها من محافظات الجنوب بإعلانهم الانضمام إلى الحراك السلمي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى