مواطن من ردفان يحمل قوات الجيش المسئولية عن وفاة طفله ذي السبعة اعوام

> ردفان «الأيام» غازي محسن العلوي

> حمل مواطن من أبناء مدينة الحبيلين بردفان محافظة لحج قوات الجيش والأمن المركزي المسئولية الكاملة عن وفاة ولده البالغ من العمر 7 أعوام أثناء المسيرة السلمية التي شهدتها مدينة الحبيلين مؤخرا.

وقال المواطن أنيس مقبل طاهر في بلاغ عاجل رفعه عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وإى كافة الجهات المعنية:«لقد صادف قيام قوات الجيش والأمن المركزي بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيلة للدموع على المشاركين في التظاهرة السلمية التي شهدتها مدينة الحبيلين في 4/15 وجود ولدي أمين البالغ من العمر سبع سنوات مع عدد من رفاقه يلعبون أمام مستشفى ردفان العام .

وفجأة دوت أصوات إطلاق الرصاص وقنابل الغاز المسيلة للدموع التي وجهت صوبهم وتوزعت بكل الاتجاهات وهو ما أصابهم بحالة من الخوف والرعب ودفعهم إلى الهرب والركض نحو سيلة الربوة هربا من الرصاص وأدخنة قنابل الغاز التي أفقدته الرؤيا أثناء هربه حيث سقط بسبب ذلك في إحدى برك المياه التي كانت على الطريق ومات غرقا».

وأضاف:«افتقدنا ولدنا وبحثنا عنه ولم نجده إلا بعد غروب شمس ذلك اليوم وهو جثة هامدة بداخل حفرة كبيرة من الماء. لهذا فإنني أناشدكم وأناشد كافة الجهات المسئولة باتخاذ الإجراءات اللازمة والرادعة بمحاسبة المتسببين في إزهاق روح ولدي والتوجيه باعتماده ضمن شهداء النضال السلمي الذين سقطوا في ذلك اليوم مع احتفاظي بكافة الحقوق بالاقتصاص لدم ولدي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى