إدارة وهيئة تدريس ثانوية جواس بمودية تضرب عن العمل

> مودية «الأيام» خاص:

> أضربت إدارة وهيئة تدريس ثانوية الشهيد جواس بمديرية مودية محافظة أبين عن العمل اعتبارا من أمس السبت، وقد سلمت الإدارة مذكرة لمدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

(تسلمت«الأيام» نسخة منها)، شرحوا فيها أسباب توقفهم عن العمل قائلين:«نتيجة ما آلت إليه الأمور في المدرسة، وما حدث الثلاثاء الماضي من تهجم المدعو (ن.ص.ع) على إدارة المدرسة وتعطيل العمل، وإطلاق النار من بندقيته داخل حرم المدرسة، فإننا نؤكد توقفنا عن العمل حتى تحل قضيتنا مع المذكور.

مطالبين بحسم القضية نهائيا وتحقيق مطالبنا، وهي تسليم الأدوات والأجهزة التي بحوزة المذكور الخاصة بالمركز التعليمي بعد التأكد من صلاحيتها، وإبعاده ومن له علاقة به نهائيا عن المدرسة، وتوفير حراسة للمدرسة ليلا ونهارا حفاظا على ممتلكاتها وتجنبا للإشكاليات التي نواجهها مع من يدخلون المدرسة دون عمل».

وقد أرفقت المذكرة بلائحة تحمل توقيعات إدارة وهيئة تدريس المدرسة.

من جانب آخر عبر عدد كبير من الأهالي وأولياء الأمور عن استنكارهم واستيائهم الشديد من تكرر الظواهر السلبية التي يلجأ إليها عدد من أصحاب الأراضي التي بنيت عليها العديد من المدارس في المديرية بحجة أن لهم مطالب من الدولة، غير مبالين بأن أبناءهم وبناتهم من من يدرسون يدفعون الثمن من حصيلتهم التعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى