سفارة الكويت بصنعاء توجه الدعوة للمنافسة على جائزة الشيخ فهد الأحمد لدعم العمل الخيري

> صنعاء «الأيام» :

> أصدرت سفارة دولة الكويت بصنعاء بلاغا صحفيا في 22 أبريل 2009 جاء فيه أنها «تدعو جميع المؤسسات والجمعيات الخيرية والإنسانية في اليمن.

إضافة إلى الباحثين والشعراء والكتاب والمصورين المهتمين بالعمل الخيري إلى المنافسة على جائزة الشيخ فهد الأحمد رحمه الله لدعم العمل الخيري في أي من فروعها، وتهدف الجائزة إلى تشجيع المؤسسات الخيرية والشخصيات المتميزة والعاملين في خدمة العمل الخيري وتعزيز التعاون والترابط بين المؤسسات والجمعيات المختلفة والارتقاء بالبحث العلمي والأعمال الإبداعية في مجال العمل الخيري وتبلغ قيمة الجائزة 108 آلاف دولار موزعة على أربعة فروع وتقسم جائزة كل فرع على ثلاثة فائزين. وفروع الجائزة هي: جائزة التفوق للمؤسسات الخيرية ومقدارها 60000 دولار ومتاحة للجمعيات والمؤسسات والشركات والمنظمات والاتحادات والإدارات الحكومية وغير الحكومية والخاصة التي حققت نتائج مميزة في حقل العمل الخيري. وجائزة الإبداع العلمي وتقسم إلى البحث العلمي، والشعر والقصة وأن تكون من صميم واقع العمل الخيري ومقدارها 18000دولار. وجائزة أفضل صورة مؤثرة في نطاق العمل الخيري ومقدارها 12000دولار. وجائزة المشروع الخيري المتميز ويقدم المشروع في عدد من المحاور الخيرية والإنسانية والاجتماعية ومقدارها 18000دولار. وترعى الجائزة إضافة إلى مبرة الأعمال الخيرية الكويتية، أسرة الشيخ المرحوم فهد وجرائد (الرؤية والأنباء والصباح والرأي).

وللاطلاع على شروط الترشح لأي من فروع الجائزة، وشروط الجائزة العامة والخاصة بكل فرع، ولسحب استمارات الترشح للأفراد والمؤسسات، والاطلاع على دليل الجائزة، ندعو المهتمين لزيارة الموقع الإلكتروني للجائزة: http://www.fahadal-ahmadaward.org

وتتلقى أسرة جائزة الشيخ فهد الأحمد استفسارات واقتراحات المهتمين على العناوين التالية: هاتف: +96525241647 أو +96525241648 فاكس: +96525241637 أو عبر البريد الإلكتروني:

info@fahadal-ahmadaward. org».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى