العثور على 3 من طاقم الناقلة (قنا) واثنان في عداد المفقودين

> المكلا «الأيام» خاص:

>
مساعد القبطان صلاح القعيطي و شريف علي عكبور
مساعد القبطان صلاح القعيطي و شريف علي عكبور
علمت «الأيام» أن خمسة من طاقم ناقلة النفط اليمنية (قنا) التي تم تحريرها فجر أمس الأول من القراصنة الصوماليين قبالة سواحل منطقة عرقة بمحافظة شبوة.

فقدوا إثر الاشتباكات بين قوات البحرية والدفاع الساحلي اليمنية والقراصنة الصوماليين، وأن طاقم الناقلة 22 شخصا (يمنيين وهنود).

كما علمت «الأيام» أن من بين الخمسة المفقودين عثر مساء أمس الأول على شخصين من محافظة عدن، كما عثر أمس على ثالث هو كامل القعيطي، موجود حاليا في منطقة بلحاف.

ومايزال مساعد القبطان صلاح عبداللاه منصر القعيطي (29 عاما) من أبناء حي أكتوبر بمدينة المكلا محافظة حضرموت مفقودا منذ فجر أمس الأول.

وأفاد «الأيام» شقيقه فهد عبدالله القعيطي بأن شقيقه صلاح خريج الجامعة العربية للعلوم البحرية بالإسكندرية بجمهورية مصر العربية، يعمل في الناقلة اليمنية (قنا) منذ سنة ونصف، وهو مفقود مند فجر أمس الأول بعد الاشتباكات مع القراصنة الصوماليين، داعيا كل من يعرف أية معلومات عن شقيقه الاتصال على الرقم 734244888.

في السياق نفسه أبلغت «الأيام» أسرة الشاب شريف علي عكبور، من أبناء مديرية البريقة حي كود النمر، وأحد العاملين على متن الناقلة (قنا)، بأنه مايزال مفقودا منذ فجر أمس الأول، عقب الاشتباكات التي دارت بين القوات اليمنية والقراصنة، مناشدين كل من لديه معلومات عن ولدهم إبلاغهم بالاتصال على (734878999) أو (733753572)، موجهين في الوقت ذاته الشكر إلى الأخ محافظ عدن لتقديمه الدعم اللازم للصيادين الذين يقومون بعملية البحث عن شريف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى