الحلقة العلمية السادسة في ذكرى الإمام عمر بن علي بالوهط

> الوهط «الأيام» خاص:

> برعاية محافظ لحج ينظم مركز الإبداع الثقافي للدراسات وخدمة التراث ومنتدى الوهط الثقافي وجمعية آل عمر بن علي السقاف الاجتماعية الخيرية دثينة الحلقة العلمية السادسة.

في ذكرى حولية الإمام عمر بن علي السقاف تحت شعار: (من أجل إعادة ترتيب الوضع الاجتماعي على أساس الربط بين الحضارة والدين)، وستبدأ الفعاليات صباح الأربعاء 6 مايو 2009م الساعة العاشرة في قاعة كلية التربية صبر لحج بمحاضرة للمفكر والداعية الإسلامي أبي بكر العدني بن علي المشهور في إطار التنسيق بين جامعة عدن وأربطة التربية الإسلامية برعاية رئيس جامعة عدن أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور، وسيحضر الافتتاح جملة من العلماء وأساتذة الجامعة وكبار الشخصيات البارزة في المحافظات المجاورة.

وستستمر الفعاليات إلى عصر اليوم التالي، حيث ستقام في منتدى الوهط الثقافي محاضرة للأستاذ عبدالعزيز أحمد بن سقاف بعنوان: (لغة الرجال في تربية الأجيال)، ثم ستلقى بعد صلاة المغرب كلمات كبار الدعاة والعلماء بمسجد الإمام عمر بن علي.

كما ستتواصل الفعاليات صباح الجمعة بمسابقة علمية بين طلاب كل من الوهط والثعلب والفرشة ودثينة، وفي المغرب ستلقى كلمات الدعاة ورجال العلم وكبار الشخصيات من الوفود المشاركة في الذكرى السنوي للإمام عمر بن علي التي ستستمر حتى بعد صلاة العشاء من الجمعة المباركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى