في بلاغ صحفي للمشترك بحضرموت:تعرض معتقلين في سجن البحث الجنائي للضرب بأعقاب البنادق والأحذية

> المكلا «الأيام» خاص:

> أصدرت اللجنة الإعلامية لفروع أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة حضرموت أمس بلاغا صحفيا، جاء فيه: «التقى رؤساء فروع أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة حضرموت.

بالمعتقلين في سجن البحث الجنائي بالمحافظة صباح أمس (الأول) للاطلاع على أحوالهم، وأثناء اللقاء كشف كل من سعيد بافرج وناصر بامثقال وبقية المعتقلين عن آثار الضرب والأورام التي نتجت عن ضربهم بأعقاب البنادق والجزمات من قبل جنود الأمن المركزي، أثناء عملية اعتقالهم، مطالبين من السياسيين وخصوصا عضو مجلس النواب الأخ محسن باصرة والأخ عقيل العطاس عضو المجلس المحلي للمحافظة عن دائرة المكلا، بنقل ماشاهدوه من آثار الضرب العدوانية على أجسادهم إلى السلطة المحلية وأجهزة النيابة والقضاء ليقولوا كلمتهم.

وقد عبر رؤساء فروع الأحزاب بالمحافظة عن قلقهم من تزايد الانتهاكات لحقوق الإنسان بحق المعتقلين السياسيين والأطفال القصر الذين لازال يتواجد العشرات منهم في مراكز الاعتقال ومعظمهم تعرضوا للضرب بأعقاب البنادق والركل بالجزمات من قبل جنود الأمن المركزي.

وفي لقاء لاحق لرؤساء فروع الأحزاب أقروا إقامة اعتصام جماهيري يوم الأربعاء أمام دار المحافظة الساعة العاشرة صباحا، وسوف يصدر عن اللقاء المشترك بيان توضيحي عن المستجدات الراهنة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى